جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناجح إبراهيم: الإسلاميون كتبوا نهايتهم

الثلاثاء 02 يوليو 2013 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
281
ناجح إبراهيم: الإسلاميون كتبوا نهايتهم

أكد الداعية الإسلامي الدكتور ناجح إبراهيم عضو شورى الجماعة الإسلامية، بيان القوات المسلحة، بأنه نهاية فرصة الإسلاميين في حكم البلاد، مبديًا أسفه على تلك الفرصة التي قد لا تأتي قبل عشرات الأعوام.

إبراهيم قال خلال لقائه ببرنامج «اتجاهات» على التليفزيون المصري: «إن التيار الإسلامي هو من أضاع نلك الفرصة التي جاءتهم على طبق من ذهب، وذلك بعنادهم وتكبرهم واستعلائهم على الشعب».

عضو شورى الجماعة الإسلامية أضاف: «فشلنا حكما ومعارضة في أول تجربة ديمقراطية فشلا ذريعا، ومصر تنزلق إلى الهاوية، لم نعرف ثقافة لا غالب ولا مغلوب، الكل يعتبر أنه في معركة فاصلة ضد الأخر».

ناجح استنكر عدم الانتباه للمواطن البسيط وصنع عداوات مع الإعلام والقضاء والعديد من طوائف الشعب، كما استنكر الأخطاء المتعددة التي وردت في خطابات التيار الإسلامي خلال الفترة السابقة.

إبراهيم تابع إن هناك مخطط لتدمير الجيش بالزج به في معركة إسقاط مرسي، وهذا يقدم مصر وجيشها غنيمة باردة لإسرائيل، مؤكدا أنه لو دمر الجيش المصري لدمرت المنطقة تدميرًا.

يذكر أن القوات المسلحة قد أصدرت بيانًا أكدت فيه على إمهال جميع القوى السياسية لمدة 48 ساعة لتنفيذ المطالب الشعبية، وإلا ستعلن عن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها وبمشاركة جميع الأطياف والاتجاهات الوطنية المخلصة بما فيها الشباب دون إقصاء أو استبعاد لأحد.