جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. وجدي غنيم لمرسي: لا تضيع التجربة الإسلامية

الاربعاء 03 يوليو 2013 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
276
بالفيديو.. وجدي غنيم لمرسي: لا تضيع التجربة الإسلامية

طالب الداعية الإسلامي الشيخ وجدي غنيم، الرئيس محمد مرسي، بإعلان حالة الطوارئ في البلاد، وإنشاء محاكم ثورية، وتجنيد حرس للثورة.

غنيم قال في فيديو نشره على موقع «يوتيوب»: «على الرئيس مرسي إقالة قنديل ووزير الداخلية، متهما وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بالتآمر على الوطن، وأنه بعد إقالته سيخرج للتظاهر ضد مرسي كما فعل وزير الداخلية السابق».

الداعية الإسلامي تابع موجهًا كلامه للرئيس: «عين ناس محترمة واللي مش هيشتغل كويس شيله على طول، كما طالبه بتجنيد حرس للثورة شبيه باللجان الشعبية و«طظ» في الشرطة التي انسحبت أيام ثورة 25 يناير، وعايزين رجالة من دول مخلصين لمصر والثورة» على حد قوله.

غنيم حث الرئيس مرسي بالضرب بيد من حديد قائلاً: «مش هنسامحك لو ما عملتش كده، لأنك ستضيع البلد وتضيع التجربة الإسلامية، وآخرة الدلع ده إيه؟».

الشيخ غنيم ذكر  أن مرسي يواجه «الأمريكان وبعض الدول العربية والفلول»، مضيفًا: «لازم تعلن الطوارئ بفترة مؤقتة، ولازم البلطجية، والمخربين يتمسكوا، وإغلاق جميع قنوات الفلول، لأن البلد ستضيع والناس هتحبك لو عملت كده».

واختتم حديثه بتوجيه التحية للمتظاهرين الذين خرجوا لدعم الرئيس مرسي، بقوله: «ربنا يجازيكم كل خير، واللهم أحفظ مصر وقَوي رئيسها، والله ينتقم من كل من يريد الخراب لمصر في الدنيا والآخرة».