جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدي رزق: مرسي كتب نهاية جماعة الإخوان بيده

الخميس 04 يوليو 2013 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
359
حمدي رزق: مرسي كتب نهاية جماعة الإخوان بيده

قال الكاتب الصحفي المصري حمدي رزق إن الدكتور محمد مرسي كتب نهاية جماعة الإخوان المسلمين بيده، مشيرا إلى إنها نهاية درامية مأساوية.

رزق قال: «انتهى الدرس يا مرسى، ليست نهايتك وحدك، نهاية الأهل والعشيرة، نهاية مأساوية، نهاية درامية، نهاية 87 عاما تضيعها في سنة واحدة، يا لك مِن شِنْقيط، إن البَنَّا في قبره يمقتك، يلعنك، فلتتبوأ مقعدك في أسفل سافلين من الإخوان المسلمين».

وأضاف: «لقد كتبت بيديك نهاية جماعة الإخوان المسلمين، نهاية ما كان أشد المتحمسين يحلم بنهاية سريعة كتلك، ولا نهاية فظيعة كتلك، نهاية ما كانت في الحسبان، وليتحدث بها الركبان، نهاية عصر من الظلام والإظلام، نهاية الإخوان، يبقى الإسلام شجرة وافرة الظلال، رحمة للعالمين، شجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء».

واختتم مقاله بجريدة «المصري اليوم» بقوله: «أتتحدى إرادة الشعب؟!، أتستقوي على جيش الوطن بقتَلة متقاعدين وإرهابيين سابقين، وحمساويين فاشلين في تحرير الأرض؟!، أتستكبر على من ألبسك لباس رئيس ولَسْتَ برئيس، ووَسَّدك كرسي الحكم وأنت لست أهلا له، ونصَّبك وأنت لا تجيد من أدوات النصب سوى ادعاء العلم؟!، لَسْتَ بعالِم ولن تكون، ولَسْتَ رئيسا ولن تكون، ولَسْتَ زعيما ولن تكون، ستعود من حيث أتيت سجينا كما كنت وحيث تكون».