جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف: جاي يرخم

الاثنين 08 يوليو 2013 | 04:33 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
340
باسم يوسف: جاي يرخم

شن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف هجوما حادا على حزب النور، مشيرا إلى أنه يؤيد عودة الرئيس السابق محمد مرسي، وفي الوقت ذاته يشارك في وضع خارطة الطريق ويعترض على تعيين البرادعي رئيسا للوزراء.

باسم نشر- على حسابه الخاص على موقع «تويتر»- فيديو لأحد قيادات حزب النور على منصة رابعة العدوية يقول أنهم مع مرسي، حيث كتب: «حزب النور جاي يرخم . . . يعني حزب واقف أعضاؤه في رابعة و قياداته بترخم عليكم , ده ايه الهم ده؟ . . . على فكرة الإخوان و كتير من السلفيين شايفين حزب النور خاين. .من الآخر كده و لا هو بيمثل الإسلاميين و لا حيقدر يعمل حاجة. . يروح يعترض على نفسه».

وأضاف: «لمصلحة الإسلام و الدين أتمنى أن تحل الأحزاب القائمة على أساس ديني. .اضروا الوطن و لم يفيدوا الإسلام لتوافقية و المشاركة و عدم الإقصاء شعارات رنانة استخدمتها الأحزاب الدينية لتقوم هي بإقصائنا. يتمسكنوا لحد ما يتمكنو»، مشيرا إلى أن الأحزاب الدينية مثل  الحزب الوطني بالضبط، حيث أنهم من أوصلونا لما نحن فيه الآن.

وتابع ساخرا إن حزب النور هو ما تبقى له ليكون مادة برنامجه «البرنامج»، حيث قال: «الميزة الوحيدة لحزب النور هو توافر مادة جيدة للبرنامج لكن أنا بقول إن البلد أهم من البرنامج».