جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة كيم كارداشيان: أن تكون ابنتي «عشيقة» أفضل من أن تكون زوجة!

الخميس 11 يوليو 2013 | 04:17 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
806
والدة كيم كارداشيان: أن تكون ابنتي «عشيقة» أفضل من أن تكون زوجة!

تمارس كريس جينر والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان الكثير من الضغوط علي ابنتها من أجل إثنائها عن فكرة الزواج من مغني الراب كاني ويست، وتدعوها إلي حصر علاقتها بوالد طفلتها «نوري» في حيز الحب والصحبة فقط.

ظهرت كريس 57 على «HuffPost» يوم 9 يوليو، حيث تحدثت عن الأطفال، وحفلات الزفاف، وشائعات الطلاق وأكثر من ذلك، وأشارت إلي بعض الأمور المثيرة للاهتمام جدا حول كيم، 32 عاما، وكاني، 36.

تعتقد جينر أن كيم التي طلقت مرتين، والتي استقبلت مؤخرا ابنتها الأولى، من صديقها مغني الراب كاني، لا ينبغي لهما أن يعقدا قرانهما في القريب، وذلك بعد طلاقها من زوجها السابق كريس هامفريز.

وقال صديق للعائلة عبر موقع «NaughtyButNiceRob.com»: "إن كريس تشجع الحبيبين علي عدم الزواج، بعد زواج كيم الذي لم يدم أكثر من 72 يوما.

تشعر كريس وكأن العلامة التجارية لـ«كارداشيان» لا تحتاج إلي كارثة زواج آخر على يديها. فهي تقول لهما أن يأخذا وقتهما، لأنها لا تريد لابنتها الطلاق الثالث.

تقول والدة كارداشيان: "ليس هناك شك في أن كل فرد في الأسرة يريد أن يرى كيم سعيدة، ولكن في نفس الوقت من المؤكد أن الزواج ليس الوسيلة المثلي للعثور على السعادة.

تضيف جينر علي لسان المصدر المقرب: "كيم تعشق أنجلينا جولي وبراد بيت، وهذا سبب لإقامة علاقة يمكن أن تكون صلبة دون الحاجة إلى الزواج.

يذكر أن كيم تزوجت في السابق من المنتج الموسيقي دامون توماس لمدة أربع سنوات حتى عام 2004، وكذلك من لاعب كرة السلة كريس هامفريز التي طلقت منه الشهر الماضي عندما دخلت في معركة قضائية بدأتها في أواخر أكتوبر 2011.

بالصور..قبلة معجب علي «خد» كيم كارداشيان «تحرق دم» كاني ويست
بالصور..قبلة معجب علي «خد» كيم كارداشيان «تحرق دم» كاني ويست
كيم كارداشيان