جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرفي على أسرار أناقة نانسي عجرم.. صور

السبت 13 يوليو 2013 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
967
تعرفي على أسرار أناقة نانسي عجرم.. صور

يكمن تألق النجمة اللبنانية نانسي عجرم في مختلف إطلالاتها على مفاهيم «البساطة والنعومة»، وهذا هو سر أناقتها بحسب ما كشفت الستايلست لما لوند التي رافقتها في مشوارها بالبرنامج المنتهي مؤخراً Arab Idol2.

لما كشفت عن ذوق نانسي في إطلالاتها قائلة: «نانسي Petite Femme، تفيض نعومة، من قسمات وجهها إلى جسمها، تحبّ البساطة والمظهر الطبيعيّ، ولا ترتاح إلا هكذا، وهذا ما يليق بها، حجمها لا يليق به كثرة القماش، لا بعرض القماش ولا بسماكته، ولا حتى الأكسسوارات الضخمة، على الأكثر يمكن أن تتحلّى بالأقراط الكبيرة».

أما الأساس الذي تعتمد عليه لما في اختيار أزياء نانسي أوضحته بقولها: «مهمّ جدّاً أن تعرف المرأة ما يليق بها وأن تكون مرتاحة بطلّتها ومقتنعة بها، وفي كلّ طلّة من طلاتها، أحرص على أن يكون هناك شيئاً مميّزاً فيها، قد يكون لون الفستان، أو أكسسوار معيّن».

وإذا كنتي من النساء التي تشبه نانسي عجرم في تكوينها، فيمكنك الوصول لأناقتها بنصائح قدمتها لما لوند التي دائماً ما ترافق النجمة اللبنانية، وهي: «إن كانت المرأة petite مثل نانسي، ممنوع أن ترتدي الأزياء التي يكثر بها القماش، أو الأزياء بالقماش السميك، القمشاش الكثير يخفيها، ويجعلها اشبع بتعليقة للملابس. وحتّى في الشتاء، عليها أن ترتدي الأقمشة الناعمة، الصوف الرقيق مثلاً، وإن اختارت معطفها أو حتّى الفرو، فيجب اختياره بقصات ضيّقة محدّدة عند الخصر».

وأضافت: «اختيار الألوان مهم جدّاً أيضاً، فمن الأفضل أن ترتدي لوناً واحداً، أو على الأكثر لونين متخاويين، مثل الأبيض والبيج، أو الأسود والكحليّ أو الأسود مع البنيّ، ممنوع الألوان المتضاربة!».

 

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم