جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفوت حجازي: دماؤنا ستغرق السيسي

السبت 13 يوليو 2013 | 05:38 مساءً
القاهرة - Gololy
468
صفوت حجازي: دماؤنا ستغرق السيسي

نقل الداعية الإسلامي الدكتور صفوت حجازي، بشرى إلى متظاهري رابعة العدوية برؤيا جديدة، حيث رأت فتاة أن مؤيدي مرسي سينتصرون وستغرق دماؤهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

حجازي قص الرؤيا على المتظاهرين والتي جاء فيها: «إن فتاة رأت عبدالفتاح السيسي يجلس في حمام سباحة مملوء بالدم، والفتاة جرت على السيسي وقالت له ألحقنا، فقال لها ما تخافيش الرئيس مرسي راجع إن شاء الله، فقالت له متى، فقال لها لما نأخذ منكم شوية الدم اللي أنا عاوزه، فقالت له عاوز دم قد إيه، فقال لها بتعرفي تعدي، وفجأة لقيت البنت حمام السباحة بيغلي وبيفور دم، وغرق السيسي».

حجازي أضاف: «إن حادثة دار الحرس الجمهوري كانت صباح تلك الرؤيا، وإن أنصار مرسي مستعدون للتضحية بالدماء، وسنقدم الدم، وأرجو الرسالة تصل إلى السيسي، والله إنها رؤيا حق وسننتصر وستغرق دماؤنا عبدالفتاح السيسي».

الداعية الإسلامي تابع: «إنهم يجهزون لعيد الفطر إن شاء الله، وبعض الأخوات اقترحن لنا أن ننشئ أفرانا لعمل كحك عيد الفطر في الميدان، فلن نغادر هذا المكان حتى يعود الرئيس مرسي إلى قصر الاتحادية، يمارس مهامه كرئيس للجمهورية دون قيد أو شرط أو نموت هنا شهداء في هذا المكان.. مستعدون للصمود شهر أو شهرين أو سنة أو سنتين حتى يعود الرئيس».