جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهديد شاهد خان المالك الجديد لنادي فولهام بقص شاربه

الثلاثاء 16 يوليو 2013 | 11:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
1167
تهديد شاهد خان المالك الجديد لنادي فولهام بقص شاربه

قرر المالك الجديد لنادي فولهام الإنجليزي، شاهد خان، أن يبقى على تمثال المغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون، والمقام خارج استاد كرافين كوتيديج بعد أن هدده محمد الفايد المالك السابق للنادي بأنه إذا ما فكر في التخلص من هذا التمثال فإنه سوف يقوم بقص شاربه الكثيف.

خان كان قد أتم مؤخراً صفقة شراء النادي من البليونير المصري محمد الفايد، والذي امتلك فولهام لـ16 عاماً، تمكن خلالها من تحويله إلى احد الأندية الثابتة في الدوري الإنجليزي، وفى عام 2011 ، قرر الفايد أن يتم نصب تمثال ضخم لملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون في مواجهة مدخل النادي تكريماً للراحل جاكسون، الذي وصفه بأنه كان صديقا عزيزاً على قلبه، غير أن هذا القرار أثار ضجة كبيرة، حيث سخر الكثيرون من التمثال الضخم لاسيما وأن المغني الراحل لم يقم بزيارة فولهام سوى مرة واحدة فقط عام 1999.

الفايد أصر على ضرورة الإبقاء على تمثال صديقه حتى بعد بيع النادي، إذ قال: إن تمثال مايكل جاكسون أصبح يمثل جزءاً من فولهام، ولذا فإن أي شخص يفكر في التخلص منه سوف يواجه مشاكل كبيرة، إلى حد أنني قد اضطر إلى قص شاربه الكثيف.

البليونير المصري اضاف: إن هذا التمثال جزء من الصفقة حيث إنه يمثل قطعة من تاريخ النادي، ولذا فإنه لا يمكن لأحد أن يغير هذا التاريخ وإلا فإنني سأضطر إلى قص شاربه على الملأ وهو نفسه يعلم ذلك.