جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فقرات متنوعة بخيمة الأنشطة الشبابية والدعوة بأسباير

الثلاثاء 16 يوليو 2013 | 11:57 صباحاً
القاهرة-Gololy
351
فقرات متنوعة بخيمة الأنشطة الشبابية والدعوة بأسباير

تتواصل بحدائق أسباير فعاليات مهرجان الأسرة التربوي الترفيهي الذي تنظمه إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالشراكة الكاملة مع إدارة الأنشطة والفعاليات الشبابية،وذلك من خلال الفعاليات المشتركة بخيمة الوزارة وسط حضور حافل من الجمهور بالفعاليات والفقرات التربوية الهادفة التي خلق جواً مميزاً لقضاء أوقات وليالي شهر رمضان المبارك.

أتى هذا المهرجان ليكون ثمرة التعاون بين الإدارة وبين إدارة الأنشطة والفعاليات الشبابية والذي يؤكد على أهمية بروز ومكانة أن يفعل التعاون بين مؤسسات الدولة بكل أطيافها ليصب في خدمة أبناء الوطن والمقيمين على أرضه ولتظل قطر واحة خلابة يقدم في ربوعها النافع والمفيد بطرق مبتكرة وجديدة.

وكشف الجابري عن أن الخيمة الرمضانية تشهد احتفالاً كبيراً بليلة القرنقعوه، حيث استعدت الإدارة لهذا اليوم، والذي سيشارك فيه أكثر من 16 مركزاً ونادياً، بالإضافة إلى حضور كبير من العائلات والشباب.

وقد شهدت الخيمة الرمضانية أمس إقبالاً كبيراً من العائلات والشباب الذين أعربوا عن سعادتهم للفعاليات الجديدة والمتنوعة هذا العام، مؤكدين أن الفعاليات هذا العام تختلف كلياً عن العام الماضي.