جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيم الحسن: «الصقر شاهين» عرضني للخطر.. وهذه هي محرماتي

الاربعاء 17 يوليو 2013 | 04:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1009
تيم الحسن: «الصقر شاهين» عرضني للخطر.. وهذه هي محرماتي

أكد الفنان السوري تيم الحسن أنه لم يواجه صعوبة في «اللكنة الاسكندرانية» التي يتحدث بها في مسلسله الجديد والمعروض حالياً «الصقر شاهين»، لافتاً إلى أنه تدرب عليها لمدة شهرين.

تيم أوضح أن تصوير المسلسل كان شاقاً على فريق العمل كله، حتى أنهم تعرضوا للخطر أكثر من مرة بحسب قوله: «بدون مبالغة المسلسل بالكامل كان صعباً، لأن معظم مشاهده خارجي بين مراكب الصيد والبحر، وبسبب ذلك تدربت على الوقوف على المراكب لأن هذه المسألة تحتاج إلى مهارة وحرفية وقدرة على التوازن، كما واجهنا «نوة» البحر أكثر من مرة وتعرضنا للخطر».

التنوع هو أكثر ما يحرص عليه الممثل السوري في اختيار أدواره، لأنه يرفض التكرار ودائماً ما يبحث عن التجديد، في الوقت الذي يبعد فيه عن أمور يعتبرها محرمات في عمله كشفها قائلاً: «المحرمات بالنسبة لي هي كل ما أشعر أنه يخالف إحساس المجتمع أو العادات الأصيلة».

الحسن أعرب عن حزنه على الوضع الدموي الذي تعيشه وطنه سوريا، وقال: «حزين على بلدي، ولا أعلم شيئاً عن المستقبل لأنه مجهول، وأتمنى أن يتوقف شلال الدم لأن سوريا تستحق كل الخير، وأدعو الله أن أعود إليها وأعيش فيها».

وعن الأخبار التي روجت لوجود سوريين يدعمون الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية قال تيم الحسن: «لا أحب هذا التوجه، وأذكر السوريين الموجودين في مصر بأنهم ضيوف على هذا البلد العريق الذي يعتبر الأخ الكبير للدول العربية، والمصريون وحدهم أصحاب الحق في تقرير مصيرهم».