جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانبير كابور يحتفل بعيد ميلاد كاترينا كايف علي طريقته الخاصة

الخميس 18 يوليو 2013 | 10:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
677
رانبير كابور يحتفل بعيد ميلاد كاترينا كايف علي طريقته الخاصة

تعتبر ممثلة بوليوود النجمة كاترينا كايف الأكثر بحثا علي محرك البحث العالمي «جوجل» في الهند، وعلاوة على ذلك فقد فاقت كلا من كارينا كابور وبريانكا شوبرا في استطلاع للرأي لتصبح الممثلة الأكثر انتشارا في بوليوود عام 2013.

المؤكد أن انشغال الصحف والمواقع بـ كايف لم ينقطع طيلة الأسبوعين السابقين، فبعد قضاء أسبوع مليء بالمرح في برشلونة مع رانبير كابور في الآونة الأخيرة، استعدت كايف للاحتفال بعيد ميلادها الـ 29 مع العاشق يوم الاثنين، 15 يونيو.

ووفقا لشهود أكدوا أن كابور وكايف شوهدا في سيارة مرسيدس بيضاء يقودها الأول لاصطحابها من باندرا (مكان إقامتها) في حوالي 9 من مساء يوم ليلة الاثنين متوجهين إلي أحد الفنادق الفاخرة في جنوب مومباي.

وبحسب مصدر أخر أشار  أنهما التقيا في وقت لاحق مع الأصدقاء المقربين لتناول العشاء في باندرا، وتزامنت عودة كاترينا الي المنزل في الساعات الاولى من الصباح." لكن المتحدث باسم كاترينا رفض التعليق عن اجتماعها مع رانبير كابور.

يبدوا أن رانبير يدخر هديته التي قيل أنها ستكون خاصة جدا لكايف في عيد ميلادها الأمر الذي دفع بعض المتابعين اقتراح أن أعظم هدية هي بعض دروس في التمثيل علي طريقته الخاصة خلال كل اجتماعاتهم «الخاصة».

 

 

في صور كاترينا كايف تتناول العشاء مع رانبير كابور بأحد مطاعم لندن
كاترينا كيف