جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل رئيسة وزراء تايلاند ينجلوك شيناوترا يتسبب في أزمة

الجمعة 19 يوليو 2013 | 06:27 مساءً
القاهرة - Gololy
383
نجل رئيسة وزراء تايلاند ينجلوك شيناوترا يتسبب في أزمة

تسبب نجل رئيسة وزراء تايلاند ينجلوك شيناوترا، في حرمان طفل تايلاندي من حمل تعويذة في مباراة لتشيلسي الإنجليزي في بانكوك، حيث استبدل «قسراً» بنجل رئيسة الوزراء.

الطفل نوبادول سودلافا البالغ من العمر 9 أعوام، كان يهم للدخول مع لاعبي تشيلسي في مباراة ودية لحامل لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم، وبطل أوروبا 2012، بعد أن استعد لذلك خلال تجارب كثيرة سبقت المباراة، لكنه حرم من هذه التجربة بحسب ما قال والده كريانجيوس لصحيفة «بانكوك بوست».

نوبادول وعدة أطفال آخرين قالوا إنهم أزيلوا عن لائحة حاملي التعويذة، ليحل مكانهم نجل رئيسة الوزراء ينجلوك شيناوترا وأطفال خمسة أعضاء من الحكومة التايلاندية، وقد تفاعل كريانجيوس مع سخط ابنه الذي رفض مشاهدة المباراة بعد ذلك بين الفريق الإنجليزي وفريق كل النجوم "سينجها"، على ملعب "راجامانجالا".

مسئول في شركة "سينجها" للمشروبات الكحولية، التي نظمت المباراة، ذكر أن عدداً من الأهالي تقدم بطلبات ليلعب أطفالهم دور حاملي التعويذة، لكن دون نجاح، مضيفاً: إن معظم التعويذات كانت لأطفال الشخصيات المهمة ومسئولي الشركة، ودافع عن هذا القرار الجارح قائلاً: لو عاد لي قرار الاختيار، لاخترت نجل رئيسة الوزراء.

ونفى

متحدث باسم الحكومة بدوره نفى أن لائحةً كانت قد سحبت قبل أشهر، نافياً ادعاءات الوالد وقال: "حدثت الأمور وفقاً للإجراءات".