جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهامات لمساعدي سيلفيو بيرلسكوني بجلب فتيات لممارسة الجنس معه

السبت 20 يوليو 2013 | 09:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
448
اتهامات لمساعدي سيلفيو بيرلسكوني بجلب فتيات لممارسة الجنس معه

خبايا لا تنتهي، تظهر يوما بعد يوم بشأن قضايا جنسية، كان قد تورط فيها رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو بيرلسكوني، فقد قضت محكمة إيطالية الجمعة بسجن ثلاثة مساعدين له بعدما أدانتهم بتهم تسهيل الدعارة والتحريض عليها بجلب فتيات لممارسة الجنس مع بيرلسكوني مقابل أجر.

بيرلسكوني كان قد تلقى بالفعل حكما بالسجن 7 أعوام، ومنع من شغل أي منصب حكومي مدى الحياة في قضية ذات صلة، تتعلق بدفع أموال لممارسة الجنس مع كريمة المحروق الراقصة السابقة القاصر بأحد الملاهي الليلية، وهي تعرف باسم روبي سارقة القلوب.

المحكمة قضت بالسجن 7 سنوات على كل من ليلى مورا أحد مديري أعمال الفنانين، وإيميليو فيدي مذيع الأخبار السابق بإحدى المحطات التلفزيونية المملوكة لبيرلسكوني لمساعدتهما بجلب فتيات ومن بينهن روبي، وحكمت المحكمة بالسجن 5 سنوات على نيكول مينيتي أخصائية الأسنان السابقة لبيرلسكوني، التي صارت لاحقا عضوا بمجلس إقليمي عن حزب شعب الحرية.

الثلاثة المتهمين قاموا بنفي ارتكاب أي مخالفات، ومن المتوقع ألا تُسري العقوبات بشكل نهائي إلا بعد استكمال مرحلتي الاستئناف والنقض، ونفت كريمة المحروق أيضا ممارستها البغاء أو ممارسة الجنس مع بيرلسكوني، لكنها قالت إنها حضرت حفلات في مقر إقامته قرب ميلانو حيث تلقت آلاف اليورو.