جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الجندي يتعاقد مع قناة «DTV» ويكشف أسباب انسحابه من «أزهري»

الاربعاء 31 يوليو 2013 | 03:24 مساءً
606
خالد الجندي يتعاقد مع قناة «DTV» ويكشف أسباب انسحابه من «أزهري»

بعد غياب أكثر من عام عن تقديم البرامج تعاقد الداعية خالد الجندي مع قناة DTV على تقديم برنامج "المجلس" وفضل الانسحاب من قناة أزهري التي أسسها وشارك فيها .

الجندي فضل  الظهور في قناة D TV  خلال بثها التجريبي الذي بدأ خلال شهر رمضان الجاري وبالرغم من ذلك حقق نسبة مشاهدة عالية، وقدم للمشاهدين نموذجاً للمسلم المعتدل، وتمكن في احدى الحلقات برد زوجة إلى زوجها الذي قام برمي يمين الطلاق عليها قبل الإفطار وهو ما لاقى استحسان المشاهدين.

الجندي قال : انسحب من قناة أزهري بعد تدخل الشريك الإماراتي في إدارتها وبدأت تفقد هويتها وتم تغيير سياستها واصبح أي شخص غير مؤهل علمياً أن يقدم برنامج بينما اشترطنا في البداية أن يكون كل المذعين من خريجي الأزهر.

واكد الجندي أن برنامجه الجديد "المجلس" يعد امتداد لبرنامج "مع الجندي" الذي كان يقدمه على قناة أزهري وأن سر تغيير الاسم يرجع الى أنه يرفض أن يقترن فكر الناس بشخص أو عقل واحد بالإضافة اللي أنه لا يريد قداسة لاحد أو شخصنة البرنامج لأن الأمة هلكت نتيجة الرأي والفكر الأوحد مشيرا إلى أن الأشخاص زائلون والقيم ثابتة.

وأضاف الجندي أن اختيار اسم "المجلس" يرجع الى المجالس المباركة التى عرفت في الاسلام من مجلس القرآن ومجلس الفقه والحديث والعلماء.. وغيرها بالاضافة الى أن الله سبحانه وتعالى وصف مجلس الرسول بـ"المجلس" في قوله تعالى "يا أيها الذين آمنوا اذا قيل لكم تفسحوا في المجالس فافسحوا يفسح الله لكم".

خالد الجندي
خالد الجندي