جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور تكشف كواليس «تحت الأرض» وتؤكد: لم أعرف سوى عمر الشريف

الاثنين 05 اغسطس 2013 | 04:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
892
نور تكشف كواليس «تحت الأرض» وتؤكد: لم أعرف سوى عمر الشريف

أكدت الفنانة التركية سونجول أودين الشهيرة بـ«نور» أن الدراما المصرية والتركية تختلفان في طريقة طرح الموضوعات لاختلاف الثقافات في الوقت الذي أوضحت فيه أن جودة التصوير متقاربة بينهما.

نور لفتت إلى أنه لم تجد صعوبة في تقديم شخصية «تولين» ضمن أحداث مسلسل «تحت الأرض» المعروض حالياً، وبررت ذلك قائلة: «تولين شخصية تركية وتتحدث اللغة التركية ولم يكن مطلوبا منى تأدية أى مشاهد باللغة العربية، أما أثناء التصوير فكانت ترافقنى مترجمة تقوم بنقل التعليمات من المخرج وفريق العمل باللغة التركية، لكن هذا لا يمنع أننى تعلمت أثناء التصوير بعض الكلمات المصرية مثل «يلا.. يلا»».

الممثلة التركية أثنت على تنوع جنسيات أبطال المسلسل، وشرحت فائدة هذا الأمر بقولها: «التنوع فى مشاركة هذا العدد من الجنسيات المختلفة فى العمل يعتبر من أهم عوامل النجاح، لأن العمل سيشاهده جمهور كل هذه البلاد التى ينتمى إليها أبطال المسلسل، ويعتبر هذا من قبيل تبادل الثقافات بين البلاد وبعضها البعض، إضافة إلى أنه ضرورى ويخدم الدراما فى أحداث المسلسل وليس مجرد جمع لجنسيات مختلفة».

ورغم أم مجيئها لمصر لتصوير المسلسل لم تكن الزيارة الأولى لها للقاهرة، إلا أن نور أوضحت أنها لم تكن تعلم أو تتابع أحد من الفنانين المصريين سوى عمر الشريف، واضافت: «لم أكن أعرف سوى النجم عمر الشريف الذى تقابلت معه فى مهرجان القاهرة السينمائى، وأعجبت بأمير كرارة بعد عملى معه، وهو فنان موهوب ومتميز ومنحنى طاقة عالية فى المشاهد التى جمعتنا معاً كما ساعدته فى تعلم اللغة التركية».

بطلة المسلسلات التركية الشهيرة «نور»، و«نساء حائرات» نفت الشائعة التي أثيرت حول تقاضيها مبلغ 2 مليون دولار عن دورها في «تحت الأرض»، وقالت: «لا أحب أن أتحدث عن أجرى فى الأعمال الفنية، لكنى لم أتقاض هذا الرقم المبالغ فيه جدا».

نور لا تجد مانع في تكرار تجربة المشاركة في مسلسل مصري وأوقفت ذلك على فكرته وطبيعة شخصيتها فيه، كما أثنت على استقبال الشعب المصري لها قائلة: «الشعب المصرى طيب وقد لمست فيه روح الترحيب الشديد والتعاون عندما استقبلنى المصريون فى المطار بترحاب واهتمام بالغ، كما لمست روح التعاون بين فريق عمل المسلسل من أصغرهم إلى أكبرهم».