جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. يوسف الشريف يطلق حملة «لا لخدش الحياء»

الاربعاء 07 اغسطس 2013 | 09:42 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
910
بالصور.. يوسف الشريف يطلق حملة «لا لخدش الحياء»

إقام الفنان يوسف الشريف مؤتمرا صحفيا للاحتفال بنجاح مسلسله "اسم مؤقت" ولإطلاق حملة "الرقابة الأخلاقية" التي تهدف لتقديم أعمال فنية لا تخدش الحياء.

يوسف الشريف كشف خلال المؤتمر الذي أقيم في فندق راديسون بمصر الجديدة وحضرته زوجته، أنه صدم من بعض الأعمال الرمضانية لما تتناوله من مشاهد خادشة للحياء، وهو ما جعله يطلق حملة بعنوان "الرقابة الأخلاقية على الأعمال الفنية " مؤكدا أنه يطالب من خلاله بوجود لجنة رقابية لمشاهدة تطلق الأعمال قبل عرضها .

وأشار إلي الحملة هدفها وضع لائحة ومعايير للحد من المشاهد التي تخدش الحياء سواء داخل غرف النوم أو الملابس المثيرة التي ترتديها الفنانات في بعض المسلسلات.

من جهته صرح الشريف لـ GOLOY  أنه يحرص على كتابة بند في أي عقد لعمل فني يتعاقد عليه على عدم تقديم مثل هذه النوعية من المشاهد أو الألفاظ الخارجة، أو تلك التي تستخف بعقل الجمهور المحترم الذي لا يبحث عن هذه النوعية كما يردد الكثيرون في الوسط الفني .

وبسؤاله عما إذا كان يخشي الهجوم عليه من قبل زملائه بالوسط الفني بسبب هذه الحملة، قال أنه لا يقصد أحد يعينه من تلك الحملة ولكنه يطالب بوضع معايير للحد من المشاهد الذي أصبح يخجل هو نفسه من مشاهدتها مع زوجته وأبنائه.

من ناحية أخري أعرب عن سعادته بردود الأفعال التي تلقها تجاه مسلسله "اسم مؤقت"، مؤكدا أنه يتابع يوميا بعد كل حلقة آراء وتعليقات جمهوره وهو الأمر الذي أسعده متمنيا أن يكون عند حسن الجمهور دائما .

وعن استعانته بنفس فريق العمل في مسلسل "رقم مجهول" الذي قدمه في رمضان العام الماضي، ليشاركه بطولة "اسم مؤقت" هذا العام. قال :" أنه ليس استثمار للنجاح ولكن المخرج أحمد جلال هو من رشح فريق العمل  وقد وافقت عليها ورأيتها مناسبة ، وخاصة مع تفاصيل وأحداث العمل التي انضم لها شخصيات مختلفة عن العام الماضي، بالإضافة إلي النجاح الذي حققناه معاً".

يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف
يوسف الشريف