جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بولنت إينال بطل مسلسل «تتار رمضان» يكشف عن طفولته المعذبة

الاربعاء 21 اغسطس 2013 | 01:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
1303
بولنت إينال بطل مسلسل «تتار رمضان» يكشف عن طفولته المعذبة

قال الفنان التركي بولند إينال بطل مسلسلي "سنوات الضياع" و "تتار رمضان" إنه لا يفكر كثيرا في المستقبل، ويعيش هو وزوجته الوقت الحاضر ، مؤكدا أنه لم يكن صعبًا عليه تكوين أسرة.

الفنان التركي تحدث عن حياته وطفولته لمجلة ماري كير وقال: "ولدت في أورفا وعشت هناك لمدة سبعة سنوات، أبي كان يعمل في البريد ووالدتي هربت من منزل عائلتها وهي في السابعة عشر من عمرها لتصبح ممرضة.

بولند تابع: بعد ما تخرجت تعرفت أمي على والدي وتزوجا. ولكن توفي والدي في حادث سيارة وكان حينها 38 سنة، والدتي كانت 33 سنة ولم تتزوج بعده وضحت من أجلي ومن أجل أخي وأختي.

"للأسف الشديد انني لم أعش كثيرا مع أبي، عندما كان عمري 7 أو 8 سنين ذهبا والداي إلى ليبيا للعمل هناك. وعاشا هناك لمدة خمس سنوات وبعد رجوعه بمدة توفي في الحادث، أضاف بولند وتابع أبي كان طباخا ماهرا، وأنا أشبهه من هذه الناحية، أطبخ جيدا، كما أنه كان فنانا، يرسم بالألوان المائية، كما كان مهووسا بالتصوير الفوتوغرافي، وكان يقرأ كثيرا، ولذا اشبه كثيرا من هذه النواحي."

أما عن طريقة تربيته لإبنه جينار والذي بلغ عامه الأول في الشهر الماضي، قال:" لا أستطيع أن أقول له أعمل كذا او لا تعمل كذا، فقط استطيع أن أنصحه بأن يعيش حياته. يجب على كل انسان أن يجد حقيقته بنفسه دون التدخل من أي طرف آخر، وهكذا يصبح لديه القدرة في التفكير بشكل أفضل.