جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن يوجه رسالة شديدة اللهجة لأردوغان

الاربعاء 28 اغسطس 2013 | 04:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
323
أحمد حسن يوجه رسالة شديدة اللهجة لأردوغان

وجه لاعب الزمالك، أحمد حسن، رسالة عتاب لرجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي، وذلك بسبب تدخلاته المستمرة في شئون مصر وطالبه بالاهتمام ببلاده فقط.

الصقر المصري قال في رسالته التي نشرها عبر موقعه الرسمي: "السيد رجب طيب أردوغان، على الرغم إننىي كنت أحبك، لكنني لا أدري سببا لتحريضك واهتمامك الزائد وتدخلاتك السافرة في شئون مصر الداخلية أكثر من شئون تركيا".

وأضاف: على الرغم إنني عشت أجمل فترات حياتي في تركيا، وبين أهلها وأعتبرها من أقرب البلاد إلى قلبي، كما أعلم أنك لا تمثل الشعب التركي بأكمله، ولكن بعد تعديك السافر على الأزهر الشريف وأئمته، هذا التعدي الذي يعتبر تعديا على كل مسلم ومصري شريف يحب ويخاف على دينه ووطنه، لأن الأزهر لا يمثل مصر فقط بل هو مرجعية لجميع المسلمين لتعليمهم الدين الوسطى الحنيف، واسأل من أتى وتعلم هنا في الأزهر من بلدك ليخبروك عن قيمة وقامة الأزهر الشريف".

واختتم: لن نقبل بأي تعدى من أحد أياً كان حجمه، فمثل هذه التصرفات الحمقاء تخلف عداءات بين شعبين يربطهم دين واحد وبينهما علاقة وطيدة من قديم الأزل، وأستغرب لما كل هذا ؟! ولحساب وصالح من ؟!، أرجوا أن تكف عن هذه التصرفات الغير مسئولة فبلدنا بها رجال شرفاء وطنيين يحبونها ويخافون عليها أدرى بمصالحها.