جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسماء محفوظ: إحنا ناس غلابة.. وعاليا غيرت حياتي

الجمعة 30 اغسطس 2013 | 01:32 مساءً
القاهرة ـ Gololy
956
أسماء محفوظ: إحنا ناس غلابة.. وعاليا غيرت حياتي

قالت الناشطة السياسية المصرية أسماء محفوظ، إنها ليست امرأة سياسية مطلقا ولكنها بنت عادية تحب مصر وتعشق ترابها، وظهورها وقت الثورة كان واجبا مفروضا عليها،وأنها كانت تعيش وسط والديها حيث كانا يخشيان عليها  من أن يصيبها أى مكروه ، وكان يحددان لها ميعاد لتعود فيه للمنزل ووقتها تعرفت على زوجها الدكتور محمد رضا في الميدان وتزوجته .

أسماء كشفت أنها تقيم حالياً بالكويت برفقة زوجها الدكتور محمد رضا طبيب أمراض قلب الأطفال ، حيث وضعت ابنتها الأولى عاليا  بالمستشفى الصدري ، وسوف تعود بعد شهرين لمصر.

وفيما يخص حملات التشويه واتهامها بالعمالة مع دول أجنبية قالت :« أشعر بالقرف والغثيان جراء ما يشن علي من حملات تشويه، ولست بصدد الدفاع عن نفسي لكن منطقيا أنا كبنت عادية لا اشغل أي منصب بالبلد ما الذي يمكن ان أقدمه للمنظمات الدولية؟ تهمة العمالة قد توجه لمسؤول ما لديه الوسائل والصلاحيات للتأثير والاضرار بالبلد».

وتابعت :«تغيرت أولوياتي واصبحت تتضمن زوجي وابنتى وبيتي ، وعندما أنظر بعيني لعاليا وأقول دي ذنبها ايه؟ لازم نضبط البلد أكثر ليها ولغيرها من الأجيال القادمة، لازم نضمن إن حياتهم القادمة، و احنا ناس غلابة لا نملك اكثر من رأينا ومن وسائل الاعلام والتواصل لكي نعبر فيها عن آرائنا».

وعلقت ساخرة عن الأخبار التي  تتردد  حول امتلاكها 31 مليون دولار  قائلة: «يا ريت يدلوني على مكانهم؛ لأني لا أملك سوى الصحة والستر وأن الحاجة الوحيدة التي تمتلكها هي حب الوطن الذي يريدون محاكمتها عليه».

اسماء محفوظ
اسماء محفوظ