جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملك أحمد زاهر: الطريقة التي يعاملوني بها في المدرسة تزعجني

الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 | 01:20 مساءً
القاهرة ـ Gololy
3760
ملك أحمد زاهر: الطريقة التي يعاملوني بها في المدرسة تزعجني

تحاول كل من الطفلتين الشقيقتين ملك وليلى أحمد زاهر التوفيق بين الدراسة وتصوير أعمالهما الفنية بحيث لا تخل كل منهما بالآخرى.

 ملك قالت: «عمري 11 سنة، وأدرس بالصف الخامس الإبتدائي بمدرسة مصر للغات، وأحاول التوفيق بين الدراسة والتصوير خاصة وأن المدرسة هي مستقبلي، وأنا نفسي أكون طبيبة ومثل يسرا في التمثيل».

وعن معاملة أصدقائها لها في المدرسة قالت: «انزعجت لآن الكل يعاملونني كنجمة، وقولت لهم ياجماعة مش حاجة رهيبة التمثيل لآنه زي أى هواية تانية سواء الغناء أو الرسم، وأنا زيي زيكم  لأن الإنسان لو فيه ذرة كبر دي مش حاجة كويسة».

 وعن المواد التي تفضلها قالت إنها تفضل الرياضيات والإنجليزي، وأنها تفضل الفهم قبل الحفظ لذلك فتحصل على ترتيب الأولى أو الثانية على مستوى المدرسة.

 وكشفت الطفلة التي اشتركت في مسلسل «القاصرات» أنها تساعد شقيقتها الصغرى ليلى في الدراسة مضيفة أنها كان المفترض أن تكون في الصف السادس الابتدائي، ولكن الحالة المرضية التي أصابتها بأنفلونزا الخنازير ما أخر دراستها لمدة عام وانتقلت من مدرسة لأخرى.

 ليلى أكثر شقاوة

 على الجانب الثاني تقول شقيقها ليلى إنها تعشق عمل المقالب في أصدقائها وقت الفسحة، مشيره  أنها تشارك شقيقتها الكبرى ملك في المذاكرة بإجتهاد ، وتحاول أن توفق وقت المذاكرة مع التصوير.

 وعن عن الغيرة التي تشعر بها من بعض أصدقائها فقالت: «البعض بيغير مني ومن ملك لكن قولتلهم ما تفرقش ياجماعة أنتوا زي أخواتي وليه بيحصل كده».

أما المفاجأة التي كشفتها ليلى أنها قررت التوقف عن التمثيل لفترة حتى لا تحرق نفسها، وذلك بناء على نصيحة والدها الفنان أحمد زاهر.

ليلى احمد زاهر
ليلى احمد زاهر
ملك احمد زاهر
ملك  احمد زاهر