جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما المشكلة التي جعلت ميس حمدان عزباء حتى الآن؟

السبت 05 أكتوبر 2013 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
431
ما المشكلة التي جعلت ميس حمدان عزباء حتى الآن؟

أكدت الفنانة الأردنية ميس حمدان عدم وجود أي خلاف بينها وبين النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، والتي شاركتها بطولة مسلسل «لعبة الموت».

ميس قالت إن سيرين ليست صديقتها، وأضافت: «علاقتي بها لا تتعدى حدود العمل، ولم تحدث أي مناقشات بيننا أثناء تعاوننا في مسلسل «لعبة الموت»، ولم نتشاجر ولم تحدث أي خلافات بيننا على الإطلاق، لأن علاقتي بها كانت أمام الكاميرا فقط».

وعن تجسديها لشخصية «روبي» ضمن حلقة من مسلسل «مسلسليكو» أوضحت ميس: «علمت أن سيرين غاضبة من الحلقة الخاصة بمسلسل روبي، لكني لم أسخر منها على الإطلاق، ولم أتحدث عنها من الأساس، بل كانت الحلقة تتحدث عن أحداث المسلسل وعن روبي وليس عن شخصية سيرين عبد النور، كما إنني ممثلة في الأساس أقدم أي عمل يُعرض عليَّ، بغض النظر عن أي شيء آخر، ولذلك لا أرى أبداً أن سيرين محقة في غضبها».

الحب هو الشرط الوحيد لزواج ميس حمدان التي اكدت أن الفن لا يمنعها من التفكير في الارتباط، وأضافت: «المشكلة الوحيدة في قلبي، فأنا لا أفكر في الارتباط بعقلي، لكن مشاعري هي التي تتحكم فيّ، فأنا لن أتزوج إلا بشخص أشعر معه بالحب الحقيقي وبالأمان والإخلاص».

من ناحية أخرى، كشفت ميس حمدان عن سر رشاقتها قائلة: «الرياضة هي كلمة السر، بل هي سبب سعادتي وراحة بالي، فأنا حريصة على ممارستها بشكل يومي، لأنها مفيدة لصحة الإنسان، كما تمنح الفتاة جسماً مثالياً وقواماً رشيقاً ومتميزاً».