جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرئيس الإندونيسي يعزف لنظيره الروسي على الجيتار.. شاهد

الثلاثاء 08 أكتوبر 2013 | 07:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
479
الرئيس الإندونيسي يعزف لنظيره الروسي على الجيتار.. شاهد

لم يكن يخطر ببال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن مشاركته في قمة منتدى التعاون الاقتصادي الـ21 لدول آسيا والمحيط الهادئ "أبيك" في جزيرة بالي الإندونيسية، سيتخللها تهنئة الرؤساء الحاضرين وخاصة الرئيس الإندونيسي.

بوتين فوجيء بقيام الرئيس الإندونيسي، سوسيلو بامبانج يودويونو، بالطريقة التي هنأ بها الأخير بوتين بعيد ميلاده، إذ أثناء دخول بوتين قاعة اجتماعات قمة المنتدى، هنأ الرئيس الأندونيسي نظيره الروسي، بعيد ميلاده الـ61، وغنّى له مع العزف على جيتاره أغنية "HappyBirthday to You" بهذه المناسبة، وانضم المشاركين في القمة للمشاركة في الغناء.

الرئيس الروسي الذي لم يتوقع مثل هذه المفاجئة من نظيره الإندونيسي، حيث بدا في حيرة من أمره ومحرجاً بعض الشيء، وأقر بأنه تفاجئ من التهنئة بعيد ميلاده من قبل الرئيس الإندونيسي، وقال خلال لقائه يودويونو في القمة: شكراً جزيلاً على هذه التهنئة غير المتوقعة بعيد ميلادي.. لقد قمتم بهذا بشكل رائع، معرباً عن شكره ليودويونو باللغة الإندونيسية، وهو ما دفع الوفد الإندونيسي إلى التصفيق.

المتحدث الرسمي باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، قال: إن الأمر كان غير متوقع بالنسبة للوفد الروسي، واصفاً ماحدث بـ"المفاجأة الكبيرة".

فلاديمير بوتين
سوسيلو بامبانج يودويونو