سيتي سنتر يطلق حملته الترويجية للأجهزة الإلكترونية
الخميس 10 أكتوبر 2013 | 03:35 مساءً
القاهرة-Gololy
666
أطلق "سيتي سنتر" حملته الترويجية التي امتدت نحو شهر،إذ لم تقتصر متعة التسوق على الاختيار من بين أشهر الأسماء في صناعة الأجهزة الإلكترونية في العالم.
بل أتاح للمتسوقين فرصة للفوز بجوائز يومية قيّمة، وفرصة دخول السحب على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن أحدث جهاز تلفزيون من سامسونج قياس85 بوصة.
وأكد دعيج الرميحي، مدير "سيتي سنتر" تتغير الأجهزة الإلكترونية وتتطور من حين إلى آخر،وتحرص متاجر الأجهزة الإلكترونية الواقعة في البحرين سيتي سنتر على توفير أحدثها بمجرد طرحها في الأسواق العالمية.

