«التعاون الإسلامي»تكرم الوليد بن طلال لمبادراته الإنسانية
الخميس 10 أكتوبر 2013 | 03:35 مساءً
القاهرة-Gololy
767
رعى الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير مدينة الرياض حفل تكريم الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز والذي أقامته منظمة التعاون الإسلامي بالقاعة الكبرى بفندق الفورسيزون بالرياض.
وحضر حفل التكريم الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير الرياض،و الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع،كما حضره عدد من المسؤولين ورجال الأعمال.
كما عرض خلال الحفل فيلم تسجيلي عن جهود الأمير الوليد بن طلال ودوره في دعم البرامج والمبادرات الإنسانية.
يذكر أن مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية تعتبر من الشركاء الأساسيين للمنظمة في المجال الإنساني وسبق لها أن نفذت بالتعاون مع المنظمة برامج إنسانية مشتركة في الصومال وغزة.

