محمد بن زايد يحضر حفل زفاف أحمد الرميثي
الخميس 10 أكتوبر 2013 | 03:34 مساءً
القاهرة-Gololy
1343
حضر الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،حفل الاستقبال الذي أقامه حميد سعيد بولاحج الرميثي بمناسبة زفاف نجله أحمد إلى كريمة خليفة سعيد محمد فريوه المنصوري في قاعة الأفراح بمنطقة المشرف في أبوظبي.
كما حضر الحفل،الذي تخلله تقديم الأهازيج التراثية والفنون الشعبية،عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة،والمدعوين،وأقارب وأهل العروسين.

