حصة بنت محمد بن زايد تقدم الهدايا لأبناء أسر النزلاء
برعاية وحضور الشيخة حصة بنت محمد بن زايد آل نهيان أقيمت فعالية"أسر النزلاء"تحت شعار"فرحتكم عيدنا"التي نظمها صندوق الزكاة بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية للعام الثاني على التوالي بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.
وقدمت الشيخة حصة بنت محمد بن زايد آل نهيان الهدايا لأطفال وأبناء أسر النزلاء ووزعت عليهم الهدايا والمساعدات النقدية.
تأتي الفعالية انطلاقاً من خطة المشاركات الرسمية وغير الرسمية لصندوق الزكاة والتي تهدف إلى تلبية حاجات الأيتام وأسر السجناء ممن حرموا من العطف والحب والألفة العائلية ومشاركتهم مختلف المناسبات لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم وإشعارهم بأن الجميع معهم قلبا وقالبا سواء كان ذلك ماديا أم معنويا.
وتوجه أمين عام صندوق الزكاة بالشكر والتقدير العميق للجهات الداعمة والتي تساند جهود صندوق الزكاة ومشاريعه التي تهدف إلى بناء مجتمع متراحم ومتلاحم ولجميع الأعمال الخيرية سواء داخل الدولة أو خارجها.

