جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد كاميرون يعترف: زوجتي تنقذني من ارتكاب جريمة كل يوم

الجمعة 25 أكتوبر 2013 | 05:04 مساءً
القاهرة - Gololy
321
ديفيد كاميرون يعترف: زوجتي تنقذني من ارتكاب جريمة كل يوم

اشتهر رؤساء وزراء بريطانيا على مر العصور بحفاظهم الشديد على التقاليد البريطانية القديمة فيما يتعلق بأزيائهم، ومع ذلك توّج رئيس الوزراء الحالي ديفيد كاميرون بالمرتبة الأولى ضمن أكثر 10 رؤساء أناقة في العالم.

مجلة الأزياء الأولى «فانيتي فير» اختارت تلك القائمة بحسب ملابس الرؤساء وإكسسواراتهم وألوانهم الجريئة، وقد حلّ كاميرون في المركز الأول، وتم تصنيفه الأكثر اناقة ولباقة في الحديث.

رئيس الوزراء الحالي عُرف بأنه المثال الأنيق للرجل البريطاني، والذي يفضل دائمًا ارتداء ربطات عنق زرقاء، أرجوانية أو خضراء داكنة، كما يفضل البدل الكحلية عن السوداء والتي تميز بها الشعب الأمريكي.

واعترف كاميرون بأن علاقته بالموضة «محدودة» وتقتصر فقط على حياته مع زوجته سمانثا، مصممة الإكسسوارات في دار «سميثسون» البريطانية، والتي وصفها بأنها «امرأة تتنفس الموضة وتعيشها»، مؤكدًا أن زوجته هي التي تختار كل ما يرتديه؛ تحاشيًا لأي «جرائم» يمكن أن يرتكبها في حق الموضة.

يُذكر أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما حلّ في المرتبة الخامسة من تلك القائمة؛ حيث اشتهر بملابسه التقليدية من الكشمير الفاخر، ودومًا ما يرتدي الألوان الداكنة مع القميص الأبيض أو البيج، ويفضل البدلات من شركة «هارتمارس» بولاية شيكاغو الأمريكية.