جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور وفيديو.. قبلة إيكر كاسياس التي حولت صديقته إلى سيدة أعمال

السبت 02 نوفمبر 2013 | 05:01 مساءً
القاهرة - Gololy
2175
صور وفيديو.. قبلة إيكر كاسياس التي حولت صديقته إلى سيدة أعمال

يبدو أن "سارة كاربونيرو" الإعلامية الإسبانية الشهيرة ليست مجرد صديقة للنجم إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني ، حيث تعد من بين أكثر الشخصيات امتلاكا لعقود الإشهار، منذ "قبلتها" المشهورة مع كاسياس بعد تتويج إسبانيا بكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

كشف التقرير أن «كاربونيرو» أصبحت مليونيرة في ظرف وجيز بفضل علاقتها مع إيكر كاسياس وتألقها الكبير، فقد ذكر التقرير أن صديقة "القديس" ومباشرة بعد "القبلة" الشهيرة افتتحت شركتها الخاصة للدعايات والإشهار وحقوق الصورة، وهي الشركة التي تدر عليها أرباحا طائلة.

صاحبة الـ29 عاما تتلقى راتبا سنويا ضخما يفوق النصف مليون أورو من قناة "تيليسينكو"، دون احتساب الأموال التي تحصل عليها من علمها كمتعاونة مع العديد من وسائل الإعلام.

من جانب آخر، حققت « كاربونيرو» أموالا ضخمة من عقود الدعاية والإعلانات التي ترتبط بها مع العديد من أكبر وأشهر الشركات العالمية في مختلف المجالات، وعلى رأسها الملابس والموضة ومنتجات التجميل، حيث ترتبط الجميلة الإسبانية بعقد مع شركة غسول الشعر "بانتين" مقابل 120 ألف أورو سنويا، إضافة إلى عقدها مع شركة فورد الأمريكية للسيارات للترويج لسيارة "فورد فوكيس" مقابل 18 ألف أورو.

كما ارتبطت بعقد إشهاري مع شركة "بوما" للعتاد والملابس الرياضية مقابل 12 ألف أورو، وهو ما يجعل دخلها السنوي يقارب أو حتى يفوق المليون أورو، ما يجعلها منافسة حقيقية لنجوم كرة القدم في مجال الإعلا، والمال والاعمال.

ايكر كاسياس وسارة
ايكر كاسياس وسارة
ايكر كاسياس وسارة
ايكر كاسياس وسارة
كاسياس