جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بولين حداد: الممثلة تصبح مثل «اللوح» بعد التجميل

الاحد 10 نوفمبر 2013 | 01:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
764
بولين حداد: الممثلة تصبح مثل «اللوح» بعد التجميل

اعترفت الممثلة اللبنانية بولين حداد أن التدريس أخرها عن تحقيق النجومةي، حيث أنها أسست مركزاً للتدريب على التمثيل منذ ثلاث سنوات ونصف، تقوم في بتدريب الممثلين لتحسب أدائهم، بالإضافة لتدريب المطربين لكيفية الوقوف على المسرح، وغيرها من الأمور الفنية.

بولين التي احتفلت بزفاها مؤخراً قالت: «لم يكن التمثيل مناسباً مع التدريس إذ كان يأخذ كل وقتي، لذا كنت أختار الأدوار الصغيرة، وحالياً خفّضت ساعات التدريس ليتسنى لي الاستمرار بقبول أدوار كبيرة، أحياناً أحس أنه أخرني كثيراً للوصول إلى النجومية».

من ناحية أخرى، أعربت النجمة التي شاركت سيرين عبدالنور بطولة مسلسل «لعبة الموت» عن رفضها لعمليات التجميل، وبررت ذلك قائلة: «عدد كبير من الممثلات صرن يشبهن بعضهن، المشكلة أنهن لا يعرفن أن ما يميز كل واحدة عن الأخرى هو تلك التفاصيل الصغيرة بشكل الشفاه أو الجبهة أو الوجنتين، والبوتوكس يخفيها كذلك يمنع الممثل من التعبير بوجهه فيبقى مثل اللوح».

وأضافت:«كلهن يردن أن يظهرن perfect وخارج السن الحقيقي، التجاعيد بالإمكان تفاديها بالكريمات والماساجات رغم جمالها خلال التعبير حيث تعطي التجاعيد الصغيرة حول العين أو الشفاه طبيعية أكثر على الشاشة لكن في سن معينة لا بد من إخفاء بعضها لكن ليس بالنفخ الذي يخفي هوية الفنان بدل أن يجمّله، لا أنكر أن على الفنان الاهتمام بشكله أمام معجبيه لكن ليس إلى تلك الدرجة».