جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممدوح عباس متهم بإهدار المال العام

الاثنين 11 نوفمبر 2013 | 01:14 مساءً
القاهرة- Gololy
437
ممدوح عباس متهم بإهدار المال العام

كشف تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات النقاب عن مخالفات مالية وإهدار للمال العام من جانب ممدوح عباس ومجلس إدارة الزمالك السابق، الأمر الذي أوصي بتحويل عباس ومجلسه للنيابة العامة للتحقيق.

وتضمن التقرير العديد من المخالفات أهمها، إصرار مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس على مجاملة مهاجم الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، و إضافة بند في عقده لاستغلاله إعلانياً مقابل 6 ملاين و نصف المليون جنيه عن الموسم الواحد، و لمدة أربعة مواسم اعتبارا من موسم 2010-2011.

كان مجلس الزمالك برئاسة عباس قد قام بصرف مبلغ 827 ألف جنيه للاعب موسم 2010-2011 و مليونى و500 ألف جنيه موسم 2011-2012 بدون توضيح هذه المبالغ هل تم صرفها كجزء من مستحقاته أم وفقاً لبند الإعلانات.

وتضمن التقرير أيضاً تهاون مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس في استرداد حقوقه مع بعض اللاعبين الذين انتهى تعاقدهم دون تسويه حساباتهم مع الزمالك ، و هم أيمن عبد العزيز و تامر عبد الوهاب و أمير عزمى مجاهد و مدحت عبد الهادي و عادل فتحي و عمرو رضا و حسام عبد العال ومحمد صديق و البالغ قيمتها 727 ألف جنيه.

كما كشف الجهاز المركزي للمحاسبات في تقريره عن أهدار الزمالك مبلغ مليونا و 495 ألف جنيه نتيجة بيع الثنائي أبو كونيه و عاشور الأدهم بمقابل مادي أقل بكثير مما دفع فيهما

شيكابالا
شيكابالا