جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت نادية زخاري بعد علمها بترشحها وزيرة للدفاع؟

الاربعاء 11 ديسمبر 2013 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
366
ماذا قالت نادية زخاري بعد علمها بترشحها وزيرة للدفاع؟

نفت وزيرة البحث العلمي السابقة، الدكتورة نادية زخاري، علمها بما يسمى حكومة المنفى، التي دعا لتشكيلها الدكتور محمد الجوادي، الأستاذ بكلية الطب في جامعة الزقازيق، وقالت: "لما سمعت الخبر حسيت إنه نكتة سخيفة جدًا، وشئ غريب جدًا، وتعاملت معه الأول باستهتار وإن حد بيهزر، وفوجئت إنه مش هزار وإشاعات".

زخاري قالت في مداخلة هاتفية على قناة «ontv» ببرنامج «مانشيت»: لا أعرف شئ عن هذه الحكومة، والتي رُشحت خلالها لتولي منصب وزيرة الدفاع، حسبما دعا الجوادي، وأضافت: "أنا كنت في حكومتي الدكتور الجنزوري، وهشام قنديل، ومن أول ما قبلت تعرضت لإشاعات وأول إشاعة إن الكنيسة زعلانة مني، فرحت للأنبا باخوميوس وقلت له أسيب الوظيفة فقال لي أزعل منك إزاي؟، إحنا عاوزين نزود عدد المسيحيين في الحكومة إوعى تستقيلي.. والأنبا تواضروس قال لي إحنا فخورين بيكي ونعتز بيكي".

ودافعت عن وجودها في حكومة الدكتور هشام قنديل، معتبرة أنه حتى آخر يوم هو واجب وطني، وأضافت: أحيي كل بني آدم يقبل أن يكون وزيرًا في الوقت ده، ولا يشرفني إلا أن أكون في حكومة مكلفة من رئيس الوزراء المعين من رئيس الجمهورية، وتعقد اجتماعاتها في شارع قصر العيني.

وزيرة البحث العلمي السابقة أكدت أنها ستلجأ لإجراءات قانونية حال استمرار ترشيحها ضمن قائمة وزراء حكومة المنفى، وأوضحت بقولها: "لو الفكاهة دي زادت فأنا مضطرة ألجأ للطرق القانونية"، واختتمت بتوجيه اعتذار للفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بقولها: "بأعتذر للفريق السيسي، وأنا أعزه جدًا وكان زميلي في الوزارة، وأنا لا أفقه أي شئ عن الدفاع".