جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارينا كابور تقدم لك روشتة مجانية متكاملة للعناية بجمالك.. صور

الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 | 02:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
1663
كارينا كابور تقدم لك روشتة مجانية متكاملة للعناية بجمالك.. صور

أكدت الفنانة الهدنية كارينا كابور أنها ورثت جمالها عن والدتها، لافتة إلى أن الأخيرة هي من علمتها أن تحافظ على أناقتها، وأن تختار الألوان التي ترتديها بعناية.

كارينا تفضل الجمال الطبعي، لذلك فهي لا تفضل وضع الماكياج خارج التصوير، وتكتفي بإبراز عينيها باستخدام الظل الفضي أو الذهبي المتوهج، مع أحمر الخدود باللون البرونزي، مع القليل من أحمر الشفاه.

النجمة الهندية التي زارت بيروت مؤخراً للمشاركة في افتتاح برنامج Arabs Got Talent كشفت عن أسرارا جمالها في روشتة متكاملة يمكن لكي الاستعانة بها للاهتمام بإطلالتك، سواء ما يتعلق بالشعر أو البشرة وكذلك الرشاقة.

وفيما يتعلق بحفاظها على لياقتها قالت: «عام 2006، أصبحت نباتية للحفاظ على وزني، ورفضت العديد من عروض الإعلانات من شركتي أطعمة سريعة، لأن أكلاتهما غير نباتية، وأحاول اليوم جاهدة جعل زوجي سيف نباتياً إلاّ أنه لم يستجب حتى الآن، لأنه لا يستطيع النوم إذا لم يأكل اللحم،أعتقد أنّ السبب الرئيسي للياقتي هو أني نباتية، بالإضافة إلى أني أشرب الماء بكميات كبيرة للحفاظ على رطوبة بشرتي ويجعلني مشرقة دائماً».

وبالنسبة للحفاظ على جمال شعرها أوضحت: «أتبع روتيناً للعناية بالشعر يتجسّد في الإكثار من تناول الفاكهة والخضار، باعتبارهما من أكثر الأطعمة التي تحتوي على عناصر مفيدة للشَّعر، إضافة إلى قيامي بخلط زيوت جوز الهند والخروع وزيت الزيتون، ووضعها على شعري لمدَّة 30 دقيقة، مع لفّه بمنشفة ساخنة، وذلك بشكل أسبوعي».

أما خطواتها للحفاظ على بشرتها فكشفتها قائلة: «أتبع نظاماً صارماً في ما يخص عنايتي ببشرتي، أستخدم غسولاً يومياً وأحاول تجنب الكريمات، ولا أضع الأقنعة الكيميائية على وجهي لعدم اقتناعي بها».

 

كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور