جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمجد قورشة يوجه رسالة شديدة اللهجة لعمرو خالد

الجمعة 17 يناير 2014 | 12:13 مساءً
القاهرة - Gololy
423
أمجد قورشة يوجه رسالة شديدة اللهجة لعمرو خالد

بعث الداعية الأردني الدكتور أمجد قورشة، رسالة شديدة اللهجة إلى الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد بعد تصويته في الاستفتاء على الدستور المصري، واعتبر أن تصويته على الدستور بنعم سبب صدمة للملايين.

قورشة قال على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «بالأمس صدم الملايين بالشيخ العفاسي فقلنا قد يغفر له أن فهمه الشرعي بسيط وسطحي جدًا ويبدو أن لا علاقة له بالعلوم الشرعية فهو حافظ للقرآن وقارئ وليس عالمًا…ولكن أنت ماذا نقول عنك؟ أبعد كل الفهم والذكاء والفطنة التي رزقك الله إياها تقف هذا الموقف المخزي؟».

وتابع: «يعلم الله أني كنت أحبك في الله وأدعو لك لدورك في فتح الفضائيات للدعاة من بعدك وتسببك بإرجاع الملايين من الشباب إلى الإسلام…ولكن يجب أن أقول لك: إن حبي لربي أكبر منك، وعشقي للوقوف مع المسكين والمظلوم والشهيد والحرة التي اعتدي على عرضها أكبر عندي بكثير منك وممن وقف موقفك».

قورشة قال: «يا عمرو خالد أذكرك بقول الله تعالى «ومن يكسب خطيئة أو إثماً ثم يرم به بريئاً فقد احتمل بهتاناً وإثماً مبيناً» وكل الذين تقف معهم يقومون بهذه الوظيفة ليل نهار ضد المساكين البريئين العزل، فعسكر السيسي ومعهم الدجل الإعلامي وعلى رأسه الحاقد الصليبي ساويرس ويدعمهم خيانة الطيب، وعلي جمعة، ومباركة الحاقد تواضروس وفرح العلمانيين والليبراليين والإباحيين والمتفلتين ليس لهم وظيفة إلا ما ذكرته الآية الكريم  فكيف تقبل على نفسك أن تكون في خندقهم وتدعمهم؟»، وفقًا لقوله.

ونصحه بالرجوع إلى ضميره والى المستضعفين حتى لا يكون ممن يغضب المولى الجبار عليهم قبل قبضهم، وحسبنا الله ونعم الوكيل أخوك الذي كان يحبك ويحترمك.