جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد العريفي لداوود الشريان: أنت مجرد مذيع بأجر

الاحد 26 يناير 2014 | 10:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
461
محمد العريفي لداوود الشريان: أنت مجرد مذيع بأجر

رد الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي، على اتهامات الإعلامي داوود الشريان بعد أن أتهمه بالتغرير بالشباب السعودي ودفعهم للقتال والموت في سوريا.

العريفي قال ي مداخلة هاتفية على قناة «البديل»: «إن الجهاد الصحيح يكون تحت رايات واضحة، ويجب على الأمة كلها أن تقف معه القضية السورية أجمع الكل على نصرتها».

الشيخ العريفي أضاف: «لا نقول للشباب أذهبوا، إذا ذهب لا بد أن يستأذن من والديه، وولي الأمر ويأخذ بقول علمائنا ومفتونًا إنه جهاد، أنا لا أحرض و لا أسوق ليس بغضًا، ولكن الإخوة ليسوا في حاجة للرجال».

الداعية السعودي شدد على أنه لا ينبغي الالتفات لمثل هذه الأمور بعض المذيعين يعتقد أن المجتمع ساذج يصدق، وغفل أنه بالإمكان أخذ الحقيقة من غيره، أصبح الناس يعرفون كيف وممن يأخذون المعلومة؟.

وذكر أن الذي حدث ليس اتهامًا من مجرد مذيع، بل توقع أن تكون حملة، الأمر مرتب لا يراد هذه الأسماء الأربعة، وأخاف أن تكون مدبرة بليل.

واستنكر الداعية السعودي شطارته على دعاة رفعوا راية التوحيد واللحمة الوطنية، أين هو من العداوة الظاهرة من إيران؟ نحن الآن أحوج ما نكون للحمة بدلًا من مذيع يهيج المجتمع لدعاة لهم جمهورهم، نحن خطباء رسميون وأساتذة، هل يعقل ألا يقبض علينا ونحن نحرض كما يدعي؟!.