جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شهيرة تكشف علاقتها بصفوت حجازي وخالد عبد الله

الجمعة 14 فبراير 2014 | 03:27 مساءً
القاهرة- Gololy
387
شهيرة تكشف علاقتها بصفوت حجازي وخالد عبد الله

أكدت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة صدمتها الشديدة في عدد من الرموز الدينية، ومنهم الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي بكت من تصريحاته المُحرضة ضد الجيش المصري، بحسب قولها.

شهيرة أضافت، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم 2»: «بكيت من أجل القرضاوي ومصدومة فيما أسمعه الآن من أرائه وهجومه على جيش مصر، فقد تحول 180 درجة»، ثم خاطبته بقولها: «وأنا أقول له أين انتمائك لمصر ووطنيتك ومصريتك، كيف تحرض ضد جيش مصر، وأنا كنت أراك قامة كبيرة ورجل جميل ومستنير ووسطي».

كما تطرقت الفنانة المعتزلة إلى التحول الكبير الذي أصاب الداعية خالد عبدالله، بحسب وصفها، وتعجبت من كونه رجلًا خجولًا في الماضي ثم أصبح شخصية أقرب لـ«الشيطان»، وقالت: «تعرفت على عبدالله في موسم الحج وكان شخصية أخرى غير التي كان يظهر بها على شاشة الفضائيات».

وعن صفوت حجازي قالت شهيرة :«أنا مصدومة للغاية؛ كنت بجري وراء ندواته وأبحث عنها في كل مكان، وكان رجل رقيق وحنون ويتكلم بهدوء ورقة ويوصل المعلومات الدينية للآخرين بشكل مؤثر»، مؤكدة أنها طالبته عبر صفحتها الشخصية على موقع «تويتر» بالرجوع لمكانه الدعوي والابتعاد عن السياسة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] الشيخ يوسف القرضاوي[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] الداعية خالد عبدالله[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] الشيخ صفوت حجازي[/caption]