جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيثم شاكر: نصر محروس بيّعني أملاكي

الجمعة 28 فبراير 2014 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1078
هيثم شاكر: نصر محروس بيّعني أملاكي

في عام 2008 تعاقد مع المنتج نصر محروس، وأنتج له ألبوم «جديد عليا»، ولكن الفنان المصري هيثم شاكر أكد أن الأول اختفى فور صدور الألبوم ولم يقم بأي عمل دعائي له مما تسبب في عدم نجحه كما كان منتظر.

شاكر، خلال حوار صحفي له، قال أنه لا يعرف مبررًا واحدًا لما فعله محروس؛ حيث استمر معه لمدة عامين وهو يعطيه وعودًا بإنتاج ألبوم دون تنفيذ «ووجدت نفسي أضيّع مستقبلي معه وفي النهاية صارحني بأن إنتاج ألبوم أصبح أمرًا مكلفًا، ولا يريد المغامرة في الوقت الحالي».

وقرر الفنان المصري الانسحاب من الشركة، ليفاجأ بعد ذلك باشتراط المنتج أن يدفع الشرط الجزائي «فاوضته في الأمر ولكنه رفض تمامًا، وكان التعاقد ينص على دفع 2 مليون جنيه، فقمت ببيع قطعة أرض ومنزل حتى أسدد الشرط الجزائي، وأوفر مبلغًا لإنتاج ألبومي الحالي لأنني لم أجد منتجًا وقتها يدفع شرطًا جزائيًا ثم ينتج ألبومًا».

ويؤكد هيثم شاكر أنه من وقتها خذ قراره بألا يضع نفسه تحت رحمة أي منتج وأن يقوم بعمل ما يؤمن به «الإنتاج في ظل تلك الظروف مغامرة ومكلفة جدًا ولكني لم أقف أتفرج على نفسي وعلى مستقبلي وهو يضيع، ولكن بفضل الله قدمت المزيكا التي أومن بها، وأعتبر أن ألبوم «أحلى قرار» هو بدايتي الحقيقة وليست الفنية».