جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم زلاتان إبراهيموفيتش بـ5 طوابع بريد.. شاهد

الثلاثاء 01 ابريل 2014 | 10:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
364
تكريم زلاتان إبراهيموفيتش بـ5 طوابع بريد.. شاهد

حظى النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بتكريم خاص من نوعه، حيث أصدرت الخدمات البريدية السويدية 5 طوابع له، وتم عرضها للبيع، الخميس الماضي.

الأداء المذهل لنجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب بلاده، وخاصة في اللقاء الودي الذي خاضه منتخب السويد ضد نظيره الانجليزي 2012، دفع إلى إصدار هذه الطوابع.

إبراهيموفيتش» كان قد تألق بشكل غير عادي خلال لقاء منتخب بلاده الودي مع انجلترا، الذي أحرز خلاله 4 أهداف، قاد بها منتخب السويد للفوز 4/ 2، وتضمنت 3 طوابع من الخمسة صورا لإبراهيموفيتش خلال لقاء انجلترا في المباراة الافتتاحية لملعب مدينة سولنا، التي تقع شمال العاصمة السويدية ستوكهولم، وأظهرت إحدى الطوابع الثلاث تسجيل إبراهيموفيتش الهدف الرابع في مرمى المنتخب الانجليزي، والذي جاء بطريقة بهلوانية تحدت قوة الجاذبية الأرضية.

أما الطابع الرابع فأظهر «إبراهيموفيتش» خلال لقاء المنتخب السويدي مع نظيره الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية في يونيو 2012، في حين كان الطابع الخامس صورة التقطت له خلال مقابلة أجريت معه عام 2013.

الخدمات البريدية السويدية، ذكرت أن إبراهيموفيتش تعاون بشكل وثيق مع الرسام نينا أولمايا، يذكر أن الطوابع الخمسة هي للبريد المحلي في الدولة الإسكندنافية، ولكن بريت إنجر هيفن، المسئول عن وحدة الطوابع في الخدمات البريدية صرح لوسائل الإعلام المحلية بأنهم تلقوا العديد من الطلبات من الخارج، بما في ذلك فرنسا.

تكريم زلاتان إبراهيموفيتش بـ 5 طوابع بريد
زلاتان ابراهيموفيتش