جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضاحي خلفان يطالب بضمّ قطر للإمارات

الثلاثاء 01 ابريل 2014 | 01:23 مساءً
القاهرة - Gololy
584
ضاحي خلفان يطالب بضمّ قطر للإمارات

في هجومه الأخير على جماعة الإخوان المسلمين في مصر وحلفائها بقطر، أكد نائب قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، أن قطر تُعد الإمارة الثامنة لدولة الإمارات العربية المتحدة وطالب بضمها إلى الأخيرة ووضعها تحت سيادة أبوظبي.

خلفان كتب سلسلة من التغريدات، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، نشرها موقع «سى. إن. إن»، وجاء فيها: «اﻵن فهمت سر حبي لقطر، أنها كانت أرض أجدادي؛ فشيخ أبوظبي مارس في فترة ما سلطته على قطر قبل ولاية آل ثاني عليها، ومن هنا تأتي طالب بضمها إلى الإمارات «من باب عودة الفرع إلى الأصل»، على حد قوله.

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي قائلًا: «نطالب بحقنا في أرض الأجداد، آه يا قطر يا عزيزة يا أرض الجدود»، ثم استدرك أن أول من أطلق اسم «الدوحة» على العاصمة القطرية هم الإماراتيون أنفسهم، وكتب: «الله يرحم جدي تميم بدوي لما ذهب في حملة بني ياس من ليوا، وجد هو ومن معه قطر مدوحة فسموها الدوحة، وأصبحت دوحتنا تحت سلطة شيخ أبوظبي».

وتطرق في حديثه إلى جماعة الإخوان في مصر، موضحًا سبب هجومهم عليه، بقوله: « الإخوان يهاجمونني لمطالبتي بحق الإمارات في أرض الأجداد؛ لأنه بمجرد عودة قطر إلى الإمارات سيتم طردهم».