جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يشن أعنف هجوم على لاعبيه

الخميس 03 ابريل 2014 | 11:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
265
جوزيه مورينيو يشن أعنف هجوم على لاعبيه

نظراً لتعرض فريقه للخسارة 3-1 من فريق باريس سان جيرمان، شن جوزيه مورينيو، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، هجوماً عنيفاً على لاعبيه عقب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المدرب البرتغالي عبر عن أسفه بعد النتيجة السلبية التي خرج بها نادي البلوز من ملعب حديقة الأمراء، ولا سيما الهدف الرائع الذي سجله خافيير باستوري في الدقائق الأخيرة من اللقاء، والذي سيعقد الأمور كثيراً على نادي تشيلسي قبل مباراة الإياب في يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيعزز من حظوظ باريس سان جيرمان للعبور للدور نصف النهائي.

مورينيو قال عن الهدف الثالث الذي سجله باستوري: هذا لم يكن هدفاً، كان نكتة لأننا في الأساس شاركنا في صناعته، لقد ارتكبنا أخطاء دفاعية وفردية وقد دفعنا الثمن غالياً.. لن يكون من السهل أن نعوض هذه الخسارة على ملعبنا، نحن لسنا فريق كامل من المواهب لكي نسجل الكثير من الأهداف وخاصة على هذا الصعيد، لكن لا يمكن التنبؤ بما سيحدث.

واختتم المدير الفني حديثه ساخراً من مدافع الفريق جاري كاهيل، حول التصريحات التي أدلى بها حيث وصف دفاع فريقه بالضعيف بعد نهاية المباراة، وقال مورينيو: هو شيء مثير للسخرية أن يقول كاهيل أن الدفاع ضعيف، أقول مثير للسخرية لأنني كنت أتوقع منهم أهداف رائعة.