جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ويليان دا سيلفا يهدي زوجته هدف تشيلسي.. صور

الثلاثاء 08 ابريل 2014 | 02:12 مساءً
ترجمة- Gololy
1001
ويليان دا سيلفا يهدي زوجته هدف تشيلسي.. صور

بعد ان أحرز هدف تشيلسي الثالث في شباك ستوك سيتي بهجمة من صنع نجم منتخب مصر محمد صلاح، عبر البرازيلي ويليان دا سيلفا عن سعادته بالهدف بطريقة خاصة لفتت إنتباه وأثارت تساؤلات جماهير تشيلسي.

دا سيلفا قام عقب انتهاء المباراة بالركض نحو الكاميرات المثبتة بالملعب وقام بمشاركة الجماهير الاحتفال بالفوز رافعا أصابع يده اليسرى على شكل حرف(v)، ويده اليمنى بثلاثة أصابع، حيث لم يفصح ان سر الاصبعين مما جلب تكهنات الكثيرين أنه يهدي هدفه والفوز في المباراة لزوجته «فانيسا»، لينضم بذلك لموكب الاعبين ذي الاحتفالات المميزة بالملعب، كما تشير اصابعه الثلاثة للأهداف الثلاثة.

كانت جماهير نادي تشيلسي قد توجت محمد صلاح بلقب ثاني أفضل لاعب فى المباراة التي فاز بها البلوز على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو قد طالب الاعبين بإبراز قدراتهم خلال مباراتهم اليوم أمام باريس سان جيرمان في منافسات دوري الأبطال في العاصمة البريطانية لندن على ملعب ستامفورد بريدج قائلا:«على اللاعبين إظهار ميزتهم وثقتهم وطموحهم. إنها الأمور التي يحتاجونها دائماً للعب على أعلى مستوى، خضت أكثر من 100 مباراة في دوري الأبطال ولا يمكنني القول كيف ستسير هذه المباراة».

ويليان دا سيلفا
ويليان دا سيلفا
ويليان دا سيلفا - محمد صلاح
ويليان دا سيلفا
ويليان دا سيلفا