جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريبات من كتاب جوزيه مورينيو الجديد تكشف فضائح لاعبي ريال مدريد!

الثلاثاء 08 ابريل 2014 | 02:07 مساءً
القاهرة-Gololy
663
تسريبات من كتاب جوزيه مورينيو الجديد تكشف فضائح لاعبي ريال مدريد!

في أول تسريب لكتاب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي الانجليزي حاليا عن سيرته وذكرياته وقتما كان مدربا لنادي ريال مدريد الاسباني بين عامي 2010 و2013، كشفت صحيفة (تايمز) البريطانية عبر موقعها الالكتروني عن وصف مورينيو للاعبيه السابقين في ريال مدريد بأنهم «خونة».

كتاب مورينيو الجديد الذي يحمل عنوان «الجانب المظلم من جوزيه مورينيو»، والذي من المقرر أن يتم نشره خلال الأيام المقبلة، سرد أن مورينيو كان مؤمناً بأن هناك من يقوم بتسريب أخبار الفريق الملكي، لذا كان يطالب العاملين بالنادي بالبحث عن ميكروفونات يتم زرعها في أماكن تواجد الفريق.

الكتاب سلط الضوء على رغبة مورينيو في معرفة كل الأخبار التي يتم نشرها عنه، حيث كان يتلقى في مكتبه في مدينة بالديبيباس صباح كل يوم ملفاً يتضمن تحليل كل ما نشر في وسائل الإعلام عنه أو عن الفريق، وتوصل مورينيو إلى أنه هو وفريقه المعاون لم يكونوا الوحيدين الذين يبلغون معلومات الفريق إلى وسائل الإعلام،علماً بأن البرتغالي كان يطالب قادة الفريق بالتجسس على زملائهم.

أشارت التسريبات إلى أن مورينيو قال للاعبيه عقب التعادل 1-1 موسم 2010-2011 أمام برشلونة، وابتعاد الملكي عن المنافسة على لقب الليجا: «أنتم خونة، طلبت منكم ألا تقولوا شيئاً عن تشكيلة الفريق، لكنكم قمتم بخيانتي. لقد برهنتم أنكم لستم إلى جانبي، أنتم أبناء عاهرات. الصديق الوحيد لي بين اللاعبين هو جرانيرو، لكن لم يعد بمقدوري الوثوق به بعد الآن، أنتم أكثر فريق خائن واجهته في حياتي، ولستم سوى أبناء عاهرات».

وبعد هذه الواقعة، قام المدرب البرتغالي بإخطار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بما حدث ليشرع في البحث عن «الخائن» بين صفوف الفريق، كما تطرق الكتاب إلى حديث مورينيو مع لاعبيه عقب مواجهة البرشا في بطولة كأس ملك إسبانيا عام 2011 عندما قال لهم: «أنتم لا يوجد بينكم أي عامل مشترك مع فريق برشلونة»، مبيناً أنه عاش لأعوام في مدينة برشلونة الإسبانية وكان على وعي بثقافتها المحلية والتعليم الذي يتلقاه الأطفال هناك.

وأضاف البرتغالي الذي حقق لقب في الدوري المحلي وآخر في كأس الملك بجانب بطولة كأس السوبر مع ريال مدريد، أن لاعبين مثل جيرارد بيكيه وتشافي هرنانديز يتم تربيتهم منذ الصغر على الابتعاد عن الإسبان (من ليسوا من سكان إقليم كتالونيا الواقع شمال شرقي إسبانيا) من أمثال إيكر كاسياس وسرجيو راموس، مؤكداً للاعبيه أنهم مخطئون إذا اعتقدوا أن بإمكانهم تكوين صداقة مع لاعبي البرشا بسبب لعبهم إلى جوارهم في المنتخب.