جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وهم: إدارة The Voice شعرت أنني خطر

الجمعة 18 ابريل 2014 | 05:01 مساءً
القاهرة - Gololy
423
وهم: إدارة The Voice شعرت أنني خطر

اختيارها لغناء أغنية من اللون الشعبي بعدما أدت رائعة شادية «يا حبيبتي يا مصر» على مسرحThe Voice كان له أثر بالغ الدهشة على الجمهور، ولكن الفنانة المصرية الشابة وهم أكدت أنها اعترضت في البداية على غناء «أنا مش عارفني».

وهم قالت خلال حور صحفي أن الأغنية لم تكن مناسبة لنهائيات البرنامج، ولكن الإدارة والفنانة شيرين عبدالوهاب شجعاها على خوض تلك التجربة «كنت أدندنها مع نفسي ووجدتهم أصروا عليها، خاصة وأني أقدمها بشكل مختلف ومميز، كما أن الأغنية التي كنت أتمنى تقديمها، كانت ستضعهم في مأزق، خاصة وأنني المصرية الوحيدة».

وكشفت الفنانة الشابة عن أنها تمنت غناء «حكايتي مع الزمان» للفنانة وردة الجزائرية، ولكن الإدارة خشيت من ذلك؛ «لأنني كنت أمثل خطرًا على المتسابقين»، بحسب قولها.

وعن اختيار وعد لفريق شيرين قالت أنها شعرت براحة شديدة للانضمام، وبأن التعامل سيكون بدون حواجز «خاصة وأنني عندما انفعل أتصرف بعفوية؛ لذلك فضلت شيرين، وطوال البرنامج حرصت أن أكون واجهة مُشرفة وأثبت أن بمصر فنانين متميزين ومحترمين».

ونفت أن تكون حصلت على أي مجاملة من النجمة المصرية «شيرين كانت معجبة بصوتي ومؤمنة به، وإذا جاملتني مرة فلن تجاملني الأخرى، ولكنها كانت ككل المدربين تشجع المواهب الموجودة في فريقها».