جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد انسحابه من السباق الرئاسي.. مرتضى منصور يفتح النار على الجميع

الاحد 20 ابريل 2014 | 11:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
320
بعد انسحابه من السباق الرئاسي.. مرتضى منصور  يفتح النار على الجميع

فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على الكثير من الأطراف؛ حيث هاجم قناة «الجزيرة» الفضائية، بعدما وصفت انسحابه بأنه رفع الراية البيضاء.

منصور قال، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم» على فضائية «الحياة» : «أقول للجزيرة اللي بتقول منصور رفع الرايا البيضا، الحاكم بتاعكوا بحلق في ودنه.. ولو رجالة طلعوا حمد من مستشفى المجانين»، كما خاطب المصريين العاملين بالقناة قائلًا:«لو عندكوا دم يا مصريين يا خونة ولو رجالة تعالو مصر».

كما طالب مجلس التعاون الخليجي بـ«طرد تميم وأمه الشيخة موزة من المجلس».

ومن جهة أخرى، شدد منصور على أن المرشح الرئاسي حمدين صباحي، مؤسس «التيار الشعبي»، حصل من قبل على مبالغ مالية قدرها 14 مليون جنيه من أحد أعضاء الحزب الوطني، ويُدعى محمود خميس، مؤكدًا أنه يمتلك صور تلك الشيكات.

بينما نصح المرشح الرئاسي المحتمل، المشير عبدالفتاح السيسي، بتطهير حملته الانتخابية، وأنه لو أصبح رئيسًا فعليه التخلص من «عبدة الكرسي» الذين يزينون كرسي الرئيس ثم يخلصون عليه «اتقي ربنا في شعبك ودينك وربنا يكفيك شر الناس والشلة اللي ضيعوا مبارك».

ثم تطرق إلى خلافه المشتعل مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، مؤكدًا أنه لا يتابع «البرنامج»، ووصفه بأنه قائم على السرقة ولا يأبه بحقوق الملكية الفكرية «بستغرب ممن يصفوني بإن لساني طويل.. أنا ما قولتش إني شيخ الأزهر، ولا أنا تواضروس.. أنا مواطن بنفعل ولساني طويل على اللي سرق واللى نهب»، مستدركًا: «واللي سرق مقال كاتب يهودي».

وتعليقًا على كلام باسم «اللي عاجبه البرنامج يتفرج اللي مش عاجبه يقلب المحطة»، قال منصور: «لا أنا أسف الكلام ده عند ماما الحاجة».

وأخيرًا هاجم رئيس نادي الزمالك، الفنانة المصرية علا غانم، مؤكدًا: «تنشر الزنا من خلال مسلسلها الجديد «قلوب»؛ فهو يدعو للزنا والدعارة وألفاظه قبيحة جدًا دي مش مصر اللي نعرفها، احترموا نفسكم دي بلد لها تقاليد إنما ده تحريض على الزنا وقلة الأدب، فين رقابة التليفزيون؟!».