جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميرفت أمين: غادة رجب موهوبة في النكتة ولا أتهاون أبدًا مع دنيا سمير غانم

الاثنين 28 ابريل 2014 | 05:56 مساءً
القاهرة - Gololy
559
ميرفت أمين: غادة رجب موهوبة في النكتة ولا أتهاون أبدًا مع دنيا سمير غانم

قالت الفنانة المصرية ميرفت أمين إن الكويت بلد جميل، وأهله من الشعوب الطيبة والودودة، وأن المطرب نبيل شعيل الذي التقت به مؤخرا من أهم مطربي الساحة في الوطن العربي.

ميرفت أضافت أن خامة صوت شعيل نادرة جدًّا، وأوضحت أنها قابلته أكثر من مرة، وفوجئت به يتصل بها أُثناء تواجدها بالكويت يدعونها للغذاء، وأنها كانت جلسة جميلة، متمنية أن تتكرر الزيارة قريبًا.

الفنانة المصرية تابعت أنها تتواصل هاتفيا بشكل يومي تقريبًا مع صديقاتها في الوسط الفني خاصة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، وقالت إن الجميع يعلم مدى صداقتي بهما، فهما من أقرب المقربين لي، ودومًا نقف بجوار بعضنا في جميع المواقف.

ميرفت قالت إنها لا يمكن أبدًا أن تتهاون في الاطمئنان على دنيا سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز، بعدما رزقت أخيرًا بمولودتها الأولى، والحقيقة أن الطفلة جميلة للغاية، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يحفظها لأبويها.

أما عن صداقتها بالمطربة غادة رجب فقالت: غادة فنانة حقيقية، وصوتها لم يأخذ حقه، وأتمنى لها التوفيق، وهي كانت معي بالكويت، وقضينا وقتًا ممتعًا، كما أنني حرصت على حضور حفلها بمهرجان الموسيقى العربية وكان حفلًا ناجحًا جدًّا، والحقيقة هي تألقت به، وبصراحة هي تتمتع بخفة دم شديدة، ولديها قدرة على إلقاء النكات وإضحاك من معها.