جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم عيسى: السيسي ميقدرش يمنعني أقول كلمة «عسكر»

الاثنين 12 مايو 2014 | 10:14 صباحاً
القاهرة- Gololy
366
إبراهيم عيسى: السيسي ميقدرش يمنعني أقول كلمة «عسكر»

أكد الإعلامي المصري إبراهيم عيسى إنه لم ينزعج عندما قال له المرشح الرئاسي، المشير عبد الفتاح السيسي، خلال حواره معه، بأنه لن يسمح له بقول كلمة «عسكر» مرة ثانية، مشيرا إلى أن السيسي لا يملك منعه بالفعل.

عيسى قال: «السيسي قال الجملة دي وهو مبتسم وبتون صوت أقل من اللي استخدمه في بعض الجمل الأخرى في الحوار، ولما قال كده، أنا علقت وقولتله «ليه الحساسية المفرطة؟»، لكني لا انزعجت ولا أتضايقت، وهو قال تعبير «مش هسمحلك»، هو حر يقوله».

وأضاف أنه لا يتبنى شخصيا توصيف الجيش بـ «العسكر»، لكنه كان ينقل للسيسي ما يقال، مشيرا إلى أن رد المشير لم يكن يقصده هو شخصيا به، ولكن كان يقوله لمن يتبنى هذا التعبير بدلالاته السيئة، وقال: «هو بعد كده قالي متزعلش، بس أنا الحقيقة مزعلتش، لأن الصحفي طبيعي جدا إنه يسمع ردود غير متوقعة، أو ردود فيها حدة، ومتى صدرت بطريقة فيها تعبير عن فكرة وعن رأي فهو شيء مشروع».

وتابع –في برنامجه «رئيس مصر» على قناة «أون تى في»-: «وبعدين حتى الآن، اللي بيسمحلي وبيسمحليش هو قانون ودستور مصر، فيما عدا كده، لا المشير السيسي، ولا رئيس مصر القادم، ولا رئيس مصر بعد القادم، يقدر يسمحلي وميسمحليش».