جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميرنا المهندس: هذا العيب يقتلني

السبت 31 مايو 2014 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
669
ميرنا المهندس: هذا العيب يقتلني

قالت الفنانة ميرنا المهندس إنها ليس لديها شروطا معينة أو صعبة في فتى أحلامها، وكل ما تتمناه أن يكون رجلا يأخذ الأمور ببساطة.

الفنانة أضافت: «أهم شيء أن يقدر حبي له، لأني أمتلك مشاعر جياشة، وشخصيتي رومانسية لأبعد الحدود، وهذا ما يجعلني غير متسرعة في خطوة الزواج، فكل شيء مكتوب لي سيأتي في وقته المناسب».

أما عن عيوبها، فقالت ميرنا: «لا يخلو الإنسان من العيوب، لكن بكل صراحة أعاني من ثقتي الزائدة في الناس، وأعتبرها من أخطر عيوبي، لأنها أحيانا تكون سلاحا يقتلني، وكثيرا تكون مصدر حزني، لأننا أصبحنا في زمن يندر فيه وجود أشخاص يقدرون هذه الثقة».

ميرنا أعلنت أنها لا تندم على دخولها مجال الفن، وقالت: «لم أندم على أي شيء فعلته بل أتعلم من أخطائي، ولو تحدثنا بكل صراحة أؤكد أنه لو عاد بي الزمن إلى الوراء لكنت حققت حلمي، وهو الالتحاق بالجامعة الأمريكية وجعلت التمثيل المهنة الثانية، وليس الأولى في حياتي».

وعن إمكانية سماحها لأبنائها دخول مجال الفن قالت: «أؤمن بالحرية وبحقهم في اختيار مستقبلهم، ولكن سوف أبذل كل ما في وسعي لكي أقنعهم بأن يكون هواية، وبذلك يطمئن قلبي عليهم، لأن الفن يأخذ من الأعصاب والحياة الشخصية خاصة أن الشهرة لا تدوم».