جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الملك عبد الله بن عبد العزيز يوجه التهنئة للسيسي

الاربعاء 04 يونية 2014 | 10:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
991
الملك عبد الله بن عبد العزيز يوجه التهنئة للسيسي

هنأ الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، المصريين، حيث أرسل برقية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية المنتخب لتهنئته بالفوز برئاسة الجمهورية.

برقية خادم الحرمين الشريفين جاء فيها: صاحب الفخامة الأخ العزيز الرئيس عبد الفتاح السيسي سلمه الله، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: في يوم تاريخي، ومرحلة جديدة من مسيرة مصر الإسلام والعروبة، يسرنا أن نهنئكم بالثقة الكريمة لشعب أودعكم آماله، وطموحاته، وأحلامه، من أجل غد أفضل.. إنها الثقة التي تتكاتف فيها القلوب قبل الأكف، بين كل شرائح المجتمع المصري، بكل فئاته، وتوجهاته ودياناته، لمواجهة مرحلة استثنائية من تاريخ مصر الحديث.

الملك عبد الله أضاف: فخامة الأخ الرئيس.. اسمحوا لأخيكم المحب لوطنه الثاني، الحريص علي وحدة شعبه واستقرار أمنه، أن يعبر لكم عن مشاعره بكل شفافية تأنف الزيف، ليقول لكم: إن شعب مصر الشقيق الذي عاني في الفترة الماضية من فوضي، أسماها البعض ممن قصر بصره علي استشراف المستقبل بـ "الفوضي الخلاقة" التي لا تعدو في حقيقة أمرها، إلا أن تكون فوضي الضياع، والمصير الغامض، الذي استهدف ويستهدف مقدرات الشعوب وأمنها واستقرارها.

وتابع: هذه الفوضي الدخيلة علينا، والتي ما أنزل الله بها من سلطان، قد حان وقت قطافها دون هوادة، وخلاف ذلك لا كرامة ولا عزة لأي دولة وأمة عاجزة عن كبح جماح الخارجين علي وحدة الصف والجماعة، ناسين أومتناسين قول الحق جل جلاله "الفتنة أشد من القتل"، فتوكل علي الله في سرك وعلانيتك، إيماناً بأنه لا ناصر لك غيره ولا معين، واستعن بعد ذلك برجالات مصر الأكفاء، وليكن مقياس ذلك القوي الأمين، انصياعاً لقول الحق تعالي: "إن خير من استأجرت القوي الأمين".