جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الداخلية تكشف سر سمار بشرة عبدالفتاح السيسي خلال خطابة الأول.. صور

الخميس 05 يونية 2014 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
898
الداخلية تكشف سر سمار بشرة عبدالفتاح السيسي خلال خطابة الأول.. صور

أثار لون بشرة المشير عبدالفتاح السيسي، الذي تميز بالسمرة، خلال خطابه بعد إعلان فوزه برئاسة مصر رسميًا يوم الثلاثاء الماضي، ردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد رد الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية في بيان له حول سر هذه السمرة قائلًا: «تتعالى أصوات داخل مواقع التواصل الاجتماعي الآن أن سيادة المشير عبد الفتاح السيسي حينما تحدث للشعب بعد إعلان لجنة الانتخابات الرئاسية فوزه بالانتخابات، كان «أسمر اللون» بشكل ملحوظ، وهذا لأنه كان في المصيف حيث حمامات الشمس الرائعة وما شابه هذا»، على حد البيان.

وأضاف البيان: «الحقيقة التي لا يعرفها أحد، أن سيادة المشير منذ يوم السبت الماضي، وهو يقوم بزيارات ميدانية غير معلنة، يتفقد خلالها مشاريع الشباب من صوب زراعية، والتجهيز لبناء محطات طاقة شمسية لتوفير الطاقة اللازمة لتشغيل تلك المشروعات، وتفقد أيضا محطات تحلية المياه المستخدمة في زراعة تلك الصوب الزراعية، بالإضافة إلى العربات المجهزة لنقل المحاصيل والمنتجات، وبيعها للمستهلك بواسطة الشباب أيضا».

وتابع: «شباب مصر العظيم ... سيادة المشير لم ينتظر مراسم التنصيب ولا الاحتفالات، ولم يذهب إلى التنزه، بل إنه يسير على درب نداء الشعب الذي أمره بالترشح للانتخابات وأعطاه ثقته عبر صناديق الاقتراع، ليختار المشير طريق رفع المعاناة عن الشعب المصري العظيم، لتوفير كل سبل الحياة الكريمة».

وأنهى الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية برسالة هي: أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت إلى كل مصري يريد فعلا معرفة الحقيقة دون مزايدات أو مغالطات، سواء كان مع هذا الرجل أم لا».

عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي
عبدالفتاح السيسي