جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمريكيتان تطعنان صديقتهما 19 طعنة لإرضاء سلندر مان

الاربعاء 11 يونية 2014 | 11:38 صباحاً
القاهرة-Gololy
1277
أمريكيتان تطعنان صديقتهما 19 طعنة لإرضاء سلندر مان

شهدت ولاية ويسكونسن الأمريكية حادثاً مروعاً مطلع الأسبوع الماضى، حيث قامت فتاتان مراهقتان بطعن صديقتهما فى المدرسة 19 طعنة، وذلك إرضاء لشخصية أسطورية مرعبة تدعى "سلندر مان" انتشرت على الإنترنت واستوحت منها الفتاتان جريمتهما.

وقد نقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الفتاتين، مورجان جايسر وأنيسا واير 12 سنة، كانتا مهوستين بالشخصية الخيالية التى انتشرت أساطيرها على مواقع الإنترنت كما تبرع بعض الأشخاص بعمل أفلام له على يوتيوب.

فما كان منهما إلا أن خططتا لقتل ضحية لتقديمها كبش فداء للشخصية الأسطورية المرعبة التى يعتقدون أنها تسكن داخل غابة "نيكوليت ناشيونال بارك" فى ولاية ويسكونسن، مما يجعله يسمح لهما بالعيش معه فى الغابة.

وقد ظلت الفتاتان تخططان لجريمتهما سواء فى منزلهما أو فى المدرسة، ولكن مع استخدام كلمات تمويهية مثل "كسارة البندق" فى إشارة للسكين، ورحلة التخييم فى إشارة للهروب إلى الغابة، وبالفعل تربصتا بصديقتهما حتى استدرجاها إلى مكان قريب من منزلهما ثم طعناها 19 طعنة، لكن أى من تلك الطعنات لم تنه حياة الضحية، نظراً لصغر سن القاتلتين وضعف إمكانيتهما الجسدية وقدرتهما على الطعن، مما مكنها من الزحف حتى وصلت إلى الشارع الرئيسى وكتب لها النجاة على يد أحد المارة.

أكد والدا الضحية، اللذان فضلا ألا يذكر اسمهما أو اسم ابنتهما فى وسائل الإعلام لحماية حياة الأسرة الشخصية، أن ابنتهما بدأت تتماثل للشفاء، وقد منعا عنها الزيارة فى المستشفى لإعطائها بعض الوقت لتتعافى من آثار وذكريات هذا الحادث المأساوى.

صرح شقيق إحدى الجانيتين أن أخته كان تعانى من اضطرابات نفسية فيما يخص تعلقها بأفلام وقصص الرعب، وأضاف أنه كان يعرف مدى اقتناع أخته وصديقتها بشخصية "سلندر مان" ولكنه لم يتوقع أبداً أن يصل هوسهما لدرجة القتل، حتى تفاجأ فى يوم من الأيام بقوات "SWAT" الأمريكية أمام منزلهما للقبض على أخته الطفلة.

جدير بالذكر أن الجانيتين قد تواجهان عقوبة سجن قد تصل إلى 65 سنة فى حال ثبوت التهمة عليهما.

مراهقتان أمريكيتان تطعنان صديقتهما 19 طعنة لإرضاء سلندر مان
مراهقتان أمريكيتان تطعنان صديقتهما 19 طعنة لإرضاء سلندر مان