جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج وسوف يكشف عن ديانته ومذهب زوجته

الاربعاء 11 يونية 2014 | 11:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
12173
جورج وسوف يكشف عن ديانته ومذهب زوجته

نفى الفنان السوري جورج وسوف في أول ظهور له إعلامياً بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها كل ما أثير مؤخراً عن تغييره لديانته، وحرص على طمأنة محبيه حول صحته، بالرغم من ظهوره بشكل بدا معه غير مستعيد لعافيته تماماً.

أبو وديع أطل على جمهوره في حلقة خاصة من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان بعنوان «قول يا ملك»، حيث وجد صعوبة في المشي من خلال عجزه عن السير بمفرده، وبدا زائداً وزنه بشكل كبير، كما لاحظ المتابعون وجود ثقل في لسانه أثناء الحديث.

وسوف تحدث عن تفاصيل مرضه منذ بدايته، مروراً بالمراحل المختلفة في علاجه، حتى ظهوره لأول مرة على الشاشة، كما حرص على شكر الرئيس السوري بشار الأسد وشقيقه العميد ماهر الأسد، اللذين وقفا إلى جانبه في رحلة مرضه.

المفاجئ أن جورج أعلن لأول مرة عن ديانة زوجته، مؤكداً أنها مسلمة سنية، وأنه تزوجها مدنياً بها في المحكمة الجعفرية، مشدداً على أنه لا يفرق بين الأشخاص على أسا ديني، وإنما حكمه الوحيد على البشر يكون بالمعاملة، كما قال إنه يستطيع إقامة الأذان، ويحفظ أسماء الله الحسنى، ولديه وشم على يده للسيدة مريم العذراء.

من ناحية أخرى، نفى محمد سمير، رئيس شبكة قنوات الحياة كل الأخبار التي روجت عن أجور مبالغ فيها لجورج وسوف مقابل ظهوره على شاشتها، وكشف عن الأجر الذي تقاضاه الوسوف، وهو 200 ألف دولار، على ألا يظهر على أي شاشة عربية لمدة 6 شهور.